استفاقة زملكاوية ومرارة اهلاوية رغم ان الخاسر اسمه الاسماعيلى

Written by  رامى يوسف
Published in كرة القدم
الثلاثاء, 07 تموز/يوليو 2015 00:06
Rate this item
(1 Vote)
استفاقة زملكاوية ومرارة اهلاوية رغم ان الخاسر اسمه الاسماعيلى

Advertisement

  استعاد الفارس الأبيض قوته سريعاً و حقق فوزاً كاسحاً على ضيفه الاسماعيلى فى المباراة التى استضافها اليوم ملعب بتروسبورت بالقاهرة الجديدة , و هى المباراة المؤجلة من الاسبوع الـ 30 من عمر مسابقة الدورى الممتاز التى باتت على بعد خطوة و نصف من نادى الزمالك , الذى يحتاج فقط لحصد 4 نقاط من 4 مباريات متبقية له هذا الموسم .

الزمالك يفوز بثلاثية نظيفة و يقدم أداءاً برهن على ان ما حدث فى مباراة المقاصة يليق بوصفنا له بكبوة جواد مقاتل نحو الفوز بلقب يستحقه الفارس الأبيض بعد أن تسيد البطولة من البداية و حتى نهايتها .

بعد 30 دقيقة من بداية لقاء مارس فيه مختار مختار عادته المحببه لديه و قدم " بوس فى اطار الدراما " خسر به المصرى المباراة فى بدايتها لصالح فريقه الاحمر , دخل فرسان الزمالك مباراة الاسماعيلى بعزيمة رجال و تحدى ابطال اخترقوا مرمى الحضرى اكثر من مرة و هددوه مرات عديدة , و تألق الشناوى و قدم واحدة من افضل مبارياته مع الزمالك و تألق حارسنا الامين يرد على أى متخلف عقلياً اراد ان يقول بأن الاسماعيلى قد قام بـ " تفويت " اللقاء لصالح الزمالك , فلا يليق بفريق تعمد الخسارة ان يهدد مرمى الفريق الاخر فى اكثر من مناسبة بكرات خطيرة احتاجت لتدخلات رائعه لحارس بقيمة الشناوى الحارس الافضل فى مصر , و لا يليق بطارق يحيي المحترم الذى تسبب فى خسارة الزمالك للقب الدورى قبل 4 اعوام من الان ان يتم وضعه فى نفس الخانه مع مدرب اعتاد الخسارة المُتعمدة أمام فريقه القديم .

و يكفى ان نقول بأن مختار مختار اعتمد طريقة الدفاع المتقدم و هى الطريقة المفضلة لبيب جوارديولا أمام الاهلى بدفاع بطىء و غير متمرس او معتاد على اللعب بمثل هذه الطريقة الشاقة و لم يسبق لمختار طيلة مسيرته التدريبة ان اعتمد هذه الطريقة لتعرف ايها الاهلاوى من هو الفاسد !

و بعيداً عن المهاترات و ارهاصات البواسير قدم الزمالك مباراة هى الافضل له تحت قيادة جيزوالدو فيريرا استفاد خلالها الفريق و المدرب من الاخطاء التى وقعوا فيها فى مباراة المقاصة .

فيريرا دفع بعيد و باسم و معروف من البداية عوضاً عن مصطفى فتحى و احمد على و عمر جابر , و حافظ على نفس طريقة اللعب 4-3-3 و هى الطريقة المعتاده و المفضله لديه .

احرز للزمالك الهدف الاول باسم مرسى بعد استغلاله بشكل رائع لعرضية حازم و قدم باسم مُلخص للتعريف بمعنى كلمة " مهاجم " من خلال الاستلام و المناوره و التسديد بالقدم العكسيه و باغت الحضرى و افتتح اهداف اللقاء , و اضاف احمد توفيق الهدف الثانى بعد استغلال رائع للكرة البينيه المتقنه من المتألق معروف يوسف " رجل المباراة " قبل ان يختتم معروف بنفسه مهرجان الاهداف .

الزمالك يفوز و يمتع و يقنع و يترك الألم الحسرة لمن توهم بأن البطولة لازالت فى الملعب .

شاهد هدف #الزمالك الثالث في الاسماعيلي معروف يوسف

بالفيديو سمير عثمان يتغاضى عن ركلة جزاء صحيحة لاحمد توفيق

شاهد هدف #الزمالك الثاني في الأسماعيلي احمد توفيق

شاهد هدف #الزمالك الاول في الاسماعيلي باسم مرسي


Advertisement


Last modified on الثلاثاء, 07 تموز/يوليو 2015 00:23

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors