موقع مغربي : الأهلي يرغب اعادة ايفونا و الحصول على امواله

Written by  السبت, 25 تموز/يوليو 2015 01:28
Rate this item
(6 votes)
موقع مغربي : الأهلي يرغب اعادة ايفونا و الحصول على امواله موقع مغربي : الأهلي يرغب اعادة ايفونا و الحصول على امواله موقع مغربي : الأهلي يرغب اعادة ايفونا و الحصول على امواله

Advertisement

نشر موقع LE360 المغربي اليوم خبر يؤكد فيه ان النادي الاهلي خاطب نادي الوداد المغربي للحصول على ما قام بدفعه و اعادة اللاعب ايفونا للوداد مرة اخرى بناء على التقرير الطبي للاعب و اكد الموقع ان الاجواء مشحونة داخل نادي الوداد بسبب ذلك و جاء الخبر كالتالي

يبدو أن صفقة المهاجم السابق لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، الغابوني ماليك إيفونا، في طريقها نحو الفشل، فقد أكدت مصادر عليمة لـLe360 أن نادي الأهلي المصري، قد يفسخ عقده باللاعب الغابوني لأسباب صحية.

وأكدت مصادرنا، أن  اللاعب إيفونا وبعد خضوعه للفحوصات الطبية، من طرف اللجنة الطبية للأهلي تبث إصابته بالفيروس الكبدي، ومن المحتمل جدا تستطرد مصادرنا، أن يتم فسخ عقد اللاعب المذكور وبالتي رجوعه للقلعة إلى فريق الوداد الرياضي.

وتابعت المصادر ذاتها، أن النادي الأهلي المصري طالب إلى جانب استعادة الدفعة الأولى من مبلغ الصفقة، والتي حولت بالطرق الرسمية لحساب الوداد الرياضي، (حوالي سبع مائة ألف دولار أمريكي) مبلغ مالي تسلمته إدارة الوداد تحت الطاولة " نوار"، كان قد منحه للمسؤولين عن الفريق المغربي من أجل استمالت رئيس الوداد لكفة فريق الأهلي ضدا في منافسه على هذه الصفقة فريق الزمالك.

وأضافت المصادر ذاتها، أن "النقاش الحاد الذي حدث مؤخرا  بمقر نادي الوداد البيضاوي محمد بنجلون، بين الدكتور عبد الرزاق هيفتي، طبيب الفريق السابق، وسعيد الناصيري، رئيس الفريق  كان بسبب التلاعب في الملف الصحي الذي سلم لفريق الأهلي المصري".

ومن المنتظر أن يكون لهذا الملف تبعات وخيمة على الفريقين، أي المغربي والمصري، عند وصول هذه "الفضيحة" للاتحاد الدولي "الفيفا" من خلال الاتحاد المصري لكرة القدم.

المصدر


Advertisement


Last modified on السبت, 25 تموز/يوليو 2015 01:35

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors