مباراة الاهلي و الجونة جريمة و انتهاك لاتفاقية حقوق الطفل

Written by  الخميس, 13 آب/أغسطس 2015 20:53
Rate this item
(1 Vote)
مباراة الاهلي و الجونة جريمة و انتهاك لاتفاقية حقوق الطفل مباراة الاهلي و الجونة جريمة و انتهاك لاتفاقية حقوق الطفل مباراة الاهلي و الجونة جريمة و انتهاك لاتفاقية حقوق الطفل

Advertisement

ما يحدث الان في مباراة كرة القدم بين الاهلي و الجونة هو انتهاك لاتفاقية حقوق الطفل و تعتبر جريمة يعاقب عنها القانون فاتفاقية الطفل لمنظمة اليونسيف تلزم اعضاء المنظمة بالاتي :

يجب أن يتمتع الطفل بالحماية من جميع صور الإهمال والقسوة والاستغلال.ولا يجوز استخدام الطفل قبل بلوغه سن الرشد. ويحظر في جميع الأحوال حمله على العمل أو تركه يعمل في أية مهنة أو صنعة تؤذي صحته أو تعليمه أو تعرقل نموه الجسمي أو العقلي أو الخلقي.

المادة 19

1. تتخذ الدول الأطراف جميع التدابير التشريعية والإدارية والاجتماعية والتعليمية الملائمة لحماية الطفل من كافة أشكال العنف أو الضرر أو الإساءة البدنية أو العقلية والإهمال أو المعاملة المنطوية على إهمال، وإساءة المعاملة أو الاستغلال، بما في ذلك الإساءة الجنسية، وهو في رعاية الوالد (الوالدين) أو الوصي القانوني (الأوصياء القانونيين) عليه، أو أي شخص آخر يتعهد الطفل برعايته.

 فما يحدث في مباراة الاهلي و الجونة سوء استغلال لبعض الصبية الصغار حيث يمارسون مباراة رسمية مع رجال بالغين مما يعرض هؤلاء الصبية للعنف البدني و الضرر في مسابقة رسمية للمحترفين و هو امر مخالف لليونسيف و قانون الطفل المصري






Advertisement


Last modified on الخميس, 13 آب/أغسطس 2015 21:42

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors