أزمة بدون لازمة .. تامر عبد الحميد

Written by  تامر عبد الحميد
Published in كرة القدم
الخميس, 08 تشرين1/أكتوير 2015 09:03
Rate this item
(2 votes)
أزمة بدون لازمة .. تامر عبد الحميد أزمة بدون لازمة .. تامر عبد الحميد باسم مرسى

Advertisement

  لست من عشاق الطبطبة ولكن من أنصار الغرف المغلقة .. ومن يخطأ فليحاسب علي قدر خطؤه .. باسم أخطأ وسيحاسب بالطبع .. لكن من سيحاسب رئيس النادي علي أخطاؤه المتكررة وأحاديثه الإعلامية علي كافة الفضائيات في توقيتات مثيرة للجدل !! وكأن الرجل يصر علي تصدير المشاكل لنا وهدم إستقرار الفريق قبل مباراة بطولة وموسم جديد وأخاف أن يكون مثل شمشون والمعبد !! ونصيحة كل مشجع أن يركز في إنتخابات المجلس الفترة المقبلة !! 

 

أكثر ما أعجبني في أزمة مرتضي - باسم ..علي جبر .. أخطأ فإلتزم الصمت .. ولم يتباكي أو يبرر علي طرده أو يتضامن مع زميله .. وبغض النظر عن فداحة الطرد إالا أنه يبقي تعامله مع الموضوع بقمة الإحترافية .. وياليت الجميع يحذو حذوه ... 

 

طلب إيقاف باسم ورجوعه إلي مصر أشعرني بالإنتربول يطارد مجرما والشرطة المحلية تقدم أسباب ذلك لهم ا!! لعجيب أن الإنتربول أسف أقصد إتحاد الكرة وافق علي ذلك دون فحص أو تمحيص في أية أسباب لذلك !! ومن موقعي هذا أتمني أن تكون كل طلبات الزمالك مستقبلا لها نفس المنهجية في التعامل .. 

 

الفرق بين أبناء الزمالك الحقيقيين واللقطاء والمشوهين !! يكاد يكون نفس الفرق بين كابتن حازم امام حين تأكد من سيف زاهر من وصول مذكرة الإيقاف بتحويل مجري الحديث إلي إتجاه آخر مثلما فعل إيضا كابتن خالد الغندور في محاولاته للصلح ورأب الصدع .. بينما الراقصة والطبال بالنهار كان شعارهم إشعال فتيل الأزمة كلما انطفأ وتذكية الفتنة !!! 

 

أحمد شوبير المحايد .. ألف مرة .. سلام مربع .. ألف مرة لم نسمع لك صوتا عن تصريح مصطفي يونس وفرحته بفوز النجم !! ولو ثوان مثلما أفردت الحلقات ضد أحمد الميرغني !! وسمعني سلام شحط محط عن الكيل بمكيالين !!! 

 

أحمد دويدار يستحق وعن جدراة أن يكون قائداً للفريق .. فلاعب بمثل هذا المستوي الرائع ويجلس إحتياطيا ودون أي تصريحات إستفزازية أو إفتعال مشكلات وأزمات .. ثم يتدخل لحل أزمات زملاؤه .. لهو جدير بأن يحمل شارة النادي بعيدا عن نظام الأقدمية المقيت .. 

 

لاعبي الفريق أجمعين فخور بكم ولكم موسم أسطوري بكل المقاييس وبات أن تجملوه بالسوبر .. كل الجماهير تثق بكم فلا تخذلوهم وكونوا كما رأيناكم اسوداً في مباراة إياب النجم .. 

 

 

 

تحذير هاااام .. 

 

النغمة السائدة في إعلام المصاطب .. وطريقة دس السم في العسل .. من أن بطولة السوبر مضمونة للأبيض .. ونفسية الاحمر المنكسرة من رباعية أورلاندو .. وتغيير المدرب والجهاز بالكامل .. لهو إستراتيجية طالما أتقنوها وأتت أكلها .. لكني أعتقد أنها بإذن الله لن تنطلي علي جهاز الكرة ولا اللاعبين .

 

تامر عبد الحميد 


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors