شوبير و هواية تصدير الأزمات للزمالك !

Written by 
Published in المقالات
الأربعاء, 28 تشرين1/أكتوير 2015 02:18
Rate this item
(7 votes)
أحمد شوبير أحمد شوبير شوبير و هواية تصدير الأزمات للزمالك !

Advertisement

 منذ انتهاء مباراة أسوان والزمالك والتي أقيمت في إطار مباريات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، والجميع في انتظار رد فعل غاضب من رئيس الزمالك مرتضى منصور، ولكنه خيّب آمالهم 

 

فلم يصرح مرتضى منصور لأي وسيلة إعلامية من وقتها، وحتى الآن، لم يخرج إلى الشاشات ليعبر عن غضبه من المدرب واستيائه من أداء اللاعبين، ولم يهدد المدرب بالإقالة أو بتعيين مساعد مصري، ولم تخرج منه أي ردة فعل طال انتظار الإعلام لها ليبني عليها مادة قوية في الأيام الخالية بين الجولتين الثانية والثالثة 

 

لكن شوبير لم ييأس ولم يرم بالمنديل، فتارة ينشر عبر موقع يمتلكه خبراً لا يصدقه عقل بأن مرتضى منصور هو من وضع تشكيل الفريق الذي واجه أسوان وتم تغيير التشكيل الذي وضعه المدرب دون علمه! وتارة أخرى يخرج بنفسه في برنامجه بشائعة جديدة تقول بأن من أجرى التغيير الأول للفريق بخروج محمد إبراهيم ونزول مصطفى فتحي هو مدير الكرة إسماعيل يوسف، وأن هذا التغيير قد تم كذلك دون علم من فيريرا ! 

 

إلى أن خرج مدير الكرة إسماعيل يوسف لينفى هذا الكلام جملة وتفصيلاً عبر برنامج شوبير نفسه ليجد شوبير ما يروى به ظمأ المتعطشين لمشاهدة مشهد النار وهي تشتعل في القلعة البيضاء، ويجد كذلك ما يملأ به مساحة فارغة في برنامجه على حساب الزمالك وجماهيره، وفى النهاية يعتذر بابتسامة سخيفة وببرودة دم يشتهر بها . 

 

ولم يكتف شوبير بذلك فحسب ولكنه أكد على أن المدرب جيزوالدو فيريرا الذي طالب إدارة الزمالك بالحصول على إذن للسفر إلى البرتغال لقضاء أجازة في بلاده أثناء فترة توقف مسابقة الدوري، لن يعود إلى مصر مجدداً وسيهرب من تدريب الزمالك . 

 

وإحقاقاً للحق، فليس شوبير وحده هو من يحاول إشعال النيران وضرب الاستقرار داخل صفوف البيت الأبيض، فهناك من يبدع في إطلاق الشائعات حول مصير فيريرا من خلال تأكيده على تلقي عروضاً للتدريب في منطقة الخليج العربي، وهناك من يؤكد أن مرتضى منصور لم يتحدث بعد تعادل الفريق مع أسوان لأنه يبيت النية للمدرب للإطاحة به عقب مباراة الإنتاج الحربي أياً ما كانت النتيجة . 

 

واستغل الجميع انشغال رئيس الزمالك بانتخابات مجلس الشعب التي يخوضها نجله عضو مجلس الإدارة، أحمد مرتضى منصور ليؤكد على أن مرتضى سيبدأ في التصعيد ضد المدرب عقب انتهاء الانتخابات، فرئيس الزمالك لم يفصح عن نواياه لأحد ولم يتحدث في الأمر من قريب أو بعيد، والمدرب أيضاً لا يتحدث مع أحد، سواء من الإعلاميين أو المقربين، عن نيته في الرحيل عن الفريق . 

 

كل ما سبق لا يملك من يردده إلا مجرد تخمينات، بدون دليل واحد يثبت به ما يقول، ولا شيء مؤكد سوى أن المدير الفني لفريق الزمالك اسمه جيزوالدو فيريرا، وهو من سيقوم بإدارة الفريق خلال الموسم الحالى ، وهذا هو المعطى المؤكد الوحيد الذي ينبغي على جماهير الزمالك أن تتعامل معه ولا تصدق غيره .


Advertisement


Read 31782 times Last modified on الأربعاء, 28 تشرين1/أكتوير 2015 02:24

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors