الزمالك وفن إضاعة الوقت

Written by  رامى يوسف
Published in رامي يوسف
الثلاثاء, 01 كانون1/ديسمبر 2015 19:30
Rate this item
(3 votes)
الزمالك وفن إضاعة الوقت الزمالك وفن إضاعة الوقت الزمالك وفن إضاعة الوقت

Advertisement

  مر وقت طويل منذ أن أعلن البرتغالي جيزوالدو فيريرا رحيله عن صفوف القلعة البيضاء، وظل لعدة أيام في بلاده قبل أن ينطلق إلى قطر ويوقع مع نادي السد، وبدأ الرجل في عمله ولازلنا هنا نبحث في السير الذاتية لعلنا نجد من يخلفه! 

 

أضعنا العديد من الوقت قبل أن نبدأ، وحين بدأنا لم نًحسن البداية فقررنا إنشاء لجنة لم تجتمع سوى مرة واحدة ثم تمزقت أوصالها؛ فما بين سفر حازم إمام إلى قطر وانشغال خالد الغندور بعمله الإعلامي، لم يجد أيمن يونس من يجتمع به يومياً في ظل أجندة مواعيد غير مرتبة لمدير الكرة إسماعيل يوسف. أما عضو مجلس الإدارة المختص بهذا الملف أحمد مرتضى منصور، فقد سافر إلى الدقهلية لمساندة والده "رئيس النادي" في الانتخابات! 

 

رئيس الزمالك بدوره يقوم باتصالات يوميه يُبلغ فيها أعضاء لجنة التسويق بضرورة إنهاء الأمر قبل سفر الفريق إلى الإمارات حتى يتسنى للمدرب الجديد قيادة الفريق بالمعسكر الإعدادي الذي سيشهد مباراتين وديتين قبل عودة الدوري للاستئناف بعد أسبوعين من الآن، وبدورها تتلقى لجنة التسويق ترشيحات عديدة من وكلاء لا يملك أي منهم تفويضاً رسمياً من قبل المدرب الذي يقوم بترشيحه! الوقت يمر والنادي بالفعل يملك موافقة من بعض المدربين ولكنها البيروقراطية التي تجعلهم ينتظرون باقي الوكلاء لعل أحدهم ينجح في الحصول على تفويض جديد لينضم صاحبه إلى قائمة الترشيحات التي من المقرر أن توضع أمام اللجنة إذا اجتمعت! 

 

فهل يستفيق الجميع في الزمالك من هذه الغيبوبة وتنطلق أولى الخطوات التنفيذية لأجل سرعة حضور المدرب الجديد حتى لا تمر فترة التوقف ومعها معسكر الإمارات بلا فائدة؟! أم تستمر حالة الخمول هذه إلى أن يأتي موعد السفر وندخل في دوامة جديدة من الترشيحات ويضيع الوقت في البحث عن أسماء لا قبل للنادي بدفع رواتبها حتى نتفاجأ بعودة مسابقة الدوري ونحن لازلنا ندور في فلك البحث عن مدرب جديد؟! 

 

ما يحدث يثير الشكوك تجاه نوايا البعض فى نادى الزمالك خاصة و ان منهم من حاول اقناع رئيس النادى بعدم التعاقد مع مدرب اجنبى , فهل يتعتمد هؤلاء تعطيل الامر حتى يضطر المجلس فى النهاية لابقاء الوضع على ما هو عليه ؟!

 

رامى يوسف 


Advertisement


Last modified on الثلاثاء, 01 كانون1/ديسمبر 2015 19:33

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors