|| تقرير انجليزى || مايوكا - الفرصة الضائعة ؟

Written by  رامى يوسف
Published in رامي يوسف
الإثنين, 18 كانون2/يناير 2016 22:34
Rate this item
(2 votes)
|| تقرير انجليزى || مايوكا - الفرصة الضائعة ؟

Advertisement

 فى الثالث من اكتوبر المنقضى نشر احد المواقع الجماهيرية لفريق ساوثهامبتون الانجليزى تقريراً بعنوان مايوكا – الفرصة الضائعة ؟ و تحدث الكاتب عن رأيه فى رحيل المهاجم الزامبى ايمانويل مايوكا عن صفوف ساوثهامبتون و انتقاله لنادى ميتز الفرنسى . 

 

 

 

1

 

 

 

افرد التقرير مساحة للحديث عن مشوار اللاعب الزامبى قبل انتقاله للفريق الانجليزى و بعد ذلك تحدث عن تقييم تجربة مايوكا مع ساوثهامبتون و اجاب على سؤال هل كان يستحق مايوكا فرصة أخرى فى ساوثهامبتون ام لا ؟ 

 

و أكد الكاتب فى تقريره على ان رحيل اللاعب و انتقاله لصفوف ميتز الفرنسى لم يكن لضعف مستواه و انما لصعوبة حصولة على فرصة للمشاركة فى ظل اعتماد مدرب الفريق رونالد كومان على اسلوب لعب لا يناسب قدرات مايوكا الغير مستغلة فى ساوثهامبتون على حد وصف الكاتب . 

 

و اشار التقرير الى ان مايوكا لم يشارك ابداً بشكل اساسى مع الفريق فى اى مباراة و لكن كان يكتفى كومان بالدفع به لدقائق على حساب مهاجم الفريق الاساسى ريكى لامبارت , على الرغم من انه قد اظهر فى الفترات القليلة التى شارك فيها مهارات كبيرة تثبت ان مايوكا قد تم تجميده و انه كان يستحق فرصة اكبر و اللعب اساسياً . 

 

و تحدث التقرير ايضاً عن بعض المزايا الخاصة التى يتمتع بها مايوكا و التى لم تُستغل فى ساوثهامبتون كالسرعة الفائقة فى ظل اعتماد الفريق على طرق لعب لا تحتاج لسرعة كبيرة . 

 

و أختتم الكاتب تقريره الذى عززه ببعض فيديوهات اللاعب بالتأكيد على رفضه رحيل مايوكا عن الفريق ظل عدم وجود خطه بديله لطريقه لعب ساوثهامبتون، فكان من الممكن ان يكون مايوكا احد اهم الخطط البديله للفريق . 

 

و لم يتطرق الكاتب فى تقريره للحديث عن الاصابة التى تعرض لها مايوكا و التى زعمت بعض التقارير الصحفية فى مصر بإنها كانت السبب وراء استغناء ساوثهامبتون عنه , و تعرض مايوكا لاصابة ابعدته عن الملاعب لمدة 4 اشهر وعاد للملاعب مرة اخرى فى شهر يونية من العام الماضى و شارك مع منتخب بلاده زامبيا فى مباراة ودية امام اثيوبيا و انضم بعد ذلك لفريق ميتز الفرنسى و شارك معهم بشكل طبيعى , بعد ان خضع لبرنامج علاجى مكثف تحت اشراف الجهاز الطبى لفريق ساوثهامبتون و هو فريق طبى عالمى و يشتهر بكونه أحد اهم الفرق الطبية فى الملاعب الانجليزية .

رابط التقرير
خبر عودة مايوكا للمشاركة مع منتخب زامبيا بعد الاصابة

رامى يوسف 


Advertisement


Last modified on الإثنين, 18 كانون2/يناير 2016 23:51

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors