الزمالك و ماكرون رعاية و شراكة " تقرير "

Written by  رامى يوسف
Published in رامي يوسف
الجمعة, 22 كانون2/يناير 2016 23:36
Rate this item
(3 votes)
كل ما يخص تعاقد الزمالك مع ماكرون " تقرير " كل ما يخص تعاقد الزمالك مع ماكرون " تقرير " الزمالك و ماكرون رعاية و شراكة

Advertisement

  منذ ان اعلن نادى الزمالك عن تعاقده مع شركة ماكرون الايطالية لكى تقوم بتوريد الملابس الرياضية لفريق كرة القدم بالنادى و الجميع فى انتظار معرفة التفاصيل الخاصة بهذا التعاقد , و فى هذا التقرير يجيب Zamalek.tv على كل ما يدور فى اذهان جماهير الزمالك فى هذا الصدد . 

380x450 fitbox c13002680 h

نوع التعاقد 

 

• رعاية الفريق الاول لكرة القدم من خلال تقديم كل ما يحتاجه الفريق من ملابس و ادوات رياضية بالمجان مقابل شراء النادى الابيض لملابس الفرق الجماعية و فرق قطاع الناشئين و الشباب فى كرة القدم من الشركة الايطالية بشكل كامل بالاضافة الى شراكة بين الزمالك و ماكرون  تسمح للشركة بإستغلال شعار نادى الزمالك بشكل حصرى . 

 

مميزات التعاقد 

 

• توفير خط انتاج خاص بفريق الزمالك يبدأ من الموسم الجديد من خلال تقديم منتجات خاصة للنادى لا تشبه فى تصميمها او الوانها اى فريق اخر بل تجسد الوان و شعار نادى الزمالك الى جانب اللمسة الايطالية فى التصنيع و بالتالى فإن ملابس الفريق من الموسم القادم ستشهد دمج ما بين عراقة و الوان وشعار نادى الزمالك و بين التصميم الايطالى . 

 

• توفير طبعة خاصة لنادى الزمالك سواء من خلال القمصان الرسمية التى يرتديها اللاعبون فى المباريات او اطقم التدريب و المعسكرات و خلافه بالألوان الرسمية لنادى الزمالك سواء الطاقم الاساسى او الطاقم الاحتياطى , تماماً كما يحدث مع الاندية الاوربية على سبيل المثال استون فيلا كما فى الصور . 

380x450 fitbox c13002696 h1

 

 

380x450 fitbox c13002730 h1macron

 

380x450 fitbox c13002736 h

 

 

3 تصميمات 3 ألوان 

 

• بداية من الموسم الجديد ستقوم الشركة بتوفير 3 تصميمات مختلفة لكل من القميص الابيض و القمصان الاحتياطية و جارى الاتفاق على تصنيع قميصين احتياطيين سيتم الاتفاق على الوانهما لاحقاً . 

 

لماذا من الموسم المقبل و ليس من الموسم الحالى ؟ 

 

البعض يتسائل لماذا سيحصل نادى الزمالك على كل تلك المزايا من الموسم التالى و ليس من الموسم الاول و السبب هو لكى تتمكن الشركة من تخصيص خط انتاج خاص بنادى بعينه يحتاج الامر لقرابة السنة لكى يتم التجهيز لذلك , و السبب الثانى يرجع الى ان التعاقد ما بين الزمالك و ماكرون قد تم فى وسط موسم بالتالى اضطرت الشركة لمنح الزمالك منتجات لا تحمل طابع خاص لتمرير الموسم بدلاً من ان يضطر النادى للشراء و قدمت الشركة كل هذه المنتجات بالمجان , و لكن تم استثناء القميص الرسمى باللون الابيض و قامت الشركة بتصنيع طبعة خاصة بنادى الزمالك من المنتظر ان يرتديها اللاعبون مع بداية الدور الثانى . 

 

مشكلة المقاسات 

 

واجه الفريق مشكلة خاصة بالمقاسات تسببت فى حالة من الارتباك جعلت الجهاز الفنى يظهر بملابس تحمل شعار شركة اديداس فيما خاص اللاعبون المباريات بملابس تحمل شعار شركة ماكرون و السبب فى ذلك يرجع الى عدم قيام جهاز الكرة السابق بإخذ مقاسات جديدة للاعبين و قاموا بإرسال نفس المقاسات التى كانت معدة لشركة اديداس و لاختلاف طرق التصنيع بين كل شركة و اخرى و لان الملابس الايطالية تتميز بطابع يميزها " Slim " فوجد بعض الخلاف فى المقاسات و هو ما اربك الامور و مع ذلك قامت ادارة التسويق بالاتصال بالشركة التى قامت بدورها بتوريد شحنة جديدة بمقاسات جديدة فى غضون ايام و تم حل المشكلة , و لازالت هناك شحنة جديدة ستصل مع القميص النهائى فى غضون ايام . 

 

مميزات القميص النهائى

الزمالك يرتدى حالياً قميصا مؤقتا ارسلته الشركة حتى تنتهى من تجهيز القميص النهائى المُصنع خصيصاً لنادى الزمالك بطبعة خاصة فلا يشبه فى ذلك اى قميص لأى نادى أخر فى العالم و اتفقت ادارة التسويق مع الشركة الايطالية على ان تتم طباعة الارقام و الاعلانات على القمصان الجديدة ماعدا مجموعة لن يتم وضع اعلانات عليها للبطولة الافريقية حيث ان الاتحاد الافريقى يشترط عدم وضع اعلانات , و يقول خالد رفعت مدير التسويق بنادى الزمالك ان القيمص الجديد يليق بإسم و مكانة نادى الزمالك و سينال اعجاب الجماهير . 

 

القميص الاحتياطى

لن يتغير ظهر الفريق فى مباراة المصرى الاخيرة بقمصان زرقاء و هى ليست قمصان مؤقتة بل تلك هى النسخة النهائية و لن تتغير هذه الموسم و هناك شورت بنفس لون القميص الى جانب اللون الابيض الذى ظهر فى مباراة المصرى . 

 

أين ستجد الجماهير المنتجات الخاصة بالزمالك ؟ 

 

جارى الاتفاق ما بين ادارة التسويق فى نادى الزمالك وبين احدى الشركات لحجز اماكن لبيع المنتجات الرسمية للنادى فى المولات الكبيرة و المدن الرئيسية بالمحافظات , كذلك جارى العمل على ستور رسمى للنادى من خلال شبكة الانترنت .

رامى يوسف 


Advertisement


Last modified on السبت, 23 كانون2/يناير 2016 02:14

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors