بالفيديو: الحظ ورعونة "كهربا" و "باسم" يُفقدان الزمالك نقطتين في صراع الدوري

Written by  أحمد جمعة
Published in كرة القدم
الأحد, 24 كانون2/يناير 2016 19:12
Rate this item
(0 votes)
بالفيديو: الحظ ورعونة "كهربا" و "باسم" يُفقدان الزمالك نقطتين في صراع الدوري

Advertisement



في مباراة سيطرت عليها قوانين الطبيعة الزملكاوية بأمتياز، بدأت بإصابة طارق حامد إنتهائًا بكم فرص مهول ضائع من ضمنها ركلة جزاء اطاح بها دويدار في الدقائق الأخيرة خارج المرمى تمامًا، الزمالك يخرج بتعادل إيجابي مع سموحة ويفقد نقطتين في صراع المنافسة على بطولة الدوري المصري الممتاز.
بدأت المباراة في الـ 7 دقائق الأولى بإضاعة الزمالك لأنفرادين بهدفين محققين، أحدها لكهربا والأخر لباسم، ثم خرج طارق حامد مصابًا ودخل معروف يوسف بدلاً منه ليفقد الزمالك سيطرته على وسط الملعب طوال فترة المباراة.

ومع تخاذل لاعبي الفريق الأبيض في إنهاء الفرص التي أتت لهم، سجل فريق سموحة هدف أول في الدقيقة "31" من عمر المباراة، ليصعب اللقاء أكثر على الفريق الأبيض.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى "أحمد حسام ميدو" المدير الفني للفريق تغييرًا ثانيًا بخروج "باسم مرسي" ودخول "محمد إبراهيم" بدلاً منه، ثم تبعه ميدو بتغيير أخير بنزول "أيمن حفني" وخروج قائد الفريق "شيكابالا".

وأضاع "دويدار" ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من المباراة تحصل عليها "مصطفى فتحي" ليصعب اللقاء مرة أخرى على الفريق الأبيض، فيما أستطاع لاعب الفريق "حماده طلبة" ان يسجل هدف التعادل من رأسيه استقبلها من عرضية "مصطفى فتحي" في الدقيقة "90" من عمر اللقاء.

وواصل الزمالك سلسلة الفرص المهدرة بعدما أهدر "محمد إبراهيم" فرصة الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة بتسديدة خارج المرمى.


Advertisement


Last modified on الأحد, 24 كانون2/يناير 2016 19:43

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors