بالفيديو: وسط حضور جماهيري.. الزمالك يهزم بجاية بهدفين

Written by  أحمد جمعة
Published in كرة القدم
السبت, 09 نيسان/أبريل 2016 22:18
Rate this item
(0 votes)
بالفيديو: وسط حضور جماهيري.. الزمالك يهزم بجاية بهدفين بالفيديو: وسط حضور جماهيري.. الزمالك يهزم بجاية بهدفين بالفيديو: وسط حضور جماهيري.. الزمالك يهزم بجاية بهدفين

Advertisement

في مباراة شهدت حضور جماهيري هو الأكبر نسبيًا منذ مذبحة الدفاع الجوي، الزمالك يفوز على بجاية بهدفي حمودي وكهربا، ويخطو خطوة في طريق التأهل لمجموعات دوري الأبطال الإفريقي.

"أليكس ماكليش" المدير الفني للأبيض برغم تأخر تغييراته، لكنه استطاع ان يحقق المطلوب من المباراة والخروج فائزًا بنتيجة جيدة نسبيًا على ملعبه في القاهرة.

بدأ الزمالك المباراة ضاغطًا وأضاع العديد من الفرص في الشوط الأول، أخطرها كانت لمحمد إبراهيم الذي جائته عرضية ممتازة من حازم إمام ولكن إبراهيم وضعها في مدرجات الدرجة الثالثة الفارغة من الجماهير بغرابة شديدة.

وبرغم الفرص التي أتت في الشوط الأول.. لم يستطع الزمالك استغلال ايًا منها، وخرج الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين.

وبدأ الزمالك الشوط الثاني أيضًا ضاغطًا في محاولة تسجيل هدف، حتى استطاع دائم الأبداع والتألق أيمن حفني ان يضع تمريرة رائعة استغلها كهربا ليسجل أولى أهداف الزمالك في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

ثم اجرى المدير الفني للزمالك "أليكس ماكليش" بعدها تغييرين بخروج كهربا الذي اٌصيب ونزول "حمودي"، وخروج "محمد إبراهيم" الذي لم يقدم الأداء المنتظر منه ونزول "باسم مرسي" الذي ما زال يبحث عن ذاته، بعدما تاه منذ بداية الموسم ولم يعد حتى الآن.

ثم أضاف البديل "حمودي" هدف الطمأنينة لجماهير الزمالك في الدقيقة 82 من عمر المباراة، بعدما سدد "على الطائر" كرة رائعة على أثر عرضية ممتازة لعبها حازم أمام، لتنتهي المباراة على هذه النتيجة (2-0) للفريق الأبيض، وتضع قدم للزمالك في دور المجموعات الإفريقي.



Advertisement


Last modified on السبت, 09 نيسان/أبريل 2016 22:24

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors