بالصور الاهلي تاريخ طويل من تزوير اعمار اللاعبين

Written by  محمد منير
Published in المقالات
الأحد, 10 نيسان/أبريل 2016 18:24
Rate this item
(0 votes)
الاهلي تاريخ طويل من تزوير اعمار اللاعبين الاهلي تاريخ طويل من تزوير اعمار اللاعبين الاهلي تاريخ طويل من تزوير اعمار اللاعبين

Advertisement

مع انتشار الأقاويل حول عمر رمضان صبحي الحقيقي و هل اللاعب تم تسنينة او التزوير في عمره في مراحل الناشئين من اجل استفادة قطاع الناشئين في الاهلي استعيد بالذاكرة ما تم نشره في الموقع قبل 10 اعوام تقريبا و تحديد في 16-4-2007 بعد ان تلقى الموقع اتصال هاتفي من والد احد الناشئين في المقاولين العرب يستغيث من التزوير وقتها في اعمار لاعبي الاهلي و اتذكر يومها لم اهتم بشكل كبير بالموضوع حتى تم ارسال بريد الكتروني من والد لاعب المقاولين ليثبت صحة موقفه و سوف نقوم بنشر تلك الصور التي نشرنها وقتها في مقال بعنوان

بالهندسة الوراثية .. الأهلى يفوز على المقاولون

لم أتخيل أبدا أن يصل التطور العلمى الذى نعجز عن ملاحقة تطوراته المتلاحقه الى ملاعبنا الخضراء .. و أتعجب كثيرا من أن نشغل أنفسنا بقضايا تافهة مثل جودة أرضية الملاعب و تحديد عدد التعاقدات الجديدة و مباراة الاسماعيلى التى خاضها فى المستقبل فى اسبوع لم يأتى بعد و نترك الظاهرة الفريدة التى حدثت فى ملاعب أهلى مدينة نصر ..

بدأت أحداث القصة كما يرويها لنا أحد شهود العيان و هو السيد ماهر والد " الطفل " محمد ماهر لاعب فريق المقاولون العرب تحت 9 سنوات

ففى يوم الجمعة المنصرم 13/4/2007 كان موعد المباراة النهائية لدورى تحت 9 سنوات و التى جمعت بين الأهلى و المقاولون فى ملعب الأهلى بمدينة نصر دخل المقاولون المباراة و هو له فرصتان فى الفوز بالبطولة اما الفوز و اما التعادل بينما دخل الأهلى وليس أمامه خيار سوى الفوز على المضيف اذا ما أراد الحصول على البطولة .

فوجىء أولياء الأمور بالكابتن بدر رجب المدرب العام لقطاع الناشئين بالنادى الأهلى يدفع بالسيد " أحمد " ضمن صفوف الفريق الأحمر و السيد أحمد كما يظهر فى الصورة يا سادة لا يمكن لأى بشرى على وجه الأرض أن يصدق ان هذا الشاب الفتىّ يملك من العمر نفس عدد سنوات أقرانه الأطفال ... فللوهلة الأولى قد تعتقد أن الحكم هو الذى يسدد الكرة بينما بعد لحظات نستطيع تمييز السيد " أحمد " من الحكم عن طريق القميص الأحمر الذى يرتديه " أحمد " .

و بمقارنة بصرية بسيطه تستطيع - أيها القارىء العاقل - أن ترى الفارق الغير طبيعى ما بين السيد " أحمد " وباقى أعضاء الفريقين .. لا يمكن لهذا الشاب أن يكون لم يتخطى سنواته التسع بعد الا اذا كان الكابتن بدر رجب قد " لعب " فى جيناته ليتضخم بهذه الصورة الغريبه مذكرا ايانا بسلسلة أفلام سبيلبرج " Jurassic Park " !!

و يحكى لنا شاهد العيان الأستاذ ماهر أن السيد " أحمد " قد أحرز هدفان و منع آخران بسبب طوله الفارع الذى - و بلاشك - تخطى قامة حارس مرمى فريقه و لم يكتفى السيد " أحمد " بذلك بل أصاب أكثر من طفل من فريق المقاولون العرب بسبب خشونته .

و انتهت المباراة بفوز الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للمقاولون و تذهب البطولة - هكذا - الى النادى الأحمر فى مباراة من وحى أفلام الخيال العلمى .

نعلم جيدا أننا لسنا طرفا فى المباراة و لكننا تحت الحاح بعض أولياء أمور على نشر الموضوع و أيضا ايمانا مننا بدورنا على الساحة الاعلامية لم نستطع سوى أن نرضخ لرغبة أولياء الأمور و وجدناها فرصة كى نهدى اعلامنا الواقعة قبل أن تذهب مثل اخواتها فى طى النسيان ونحن نحتفظ برقم تليفون السيد ولى الأمر الذى أمدنا بالصور و الفيديو وذلك اذا ما احتاج أحد الصحفيين التحدث مع والد لاعب المقاولون لمزيد من التوضيح ويبقى أن نشير أننا نقلنا بأمانه ما نقله لنا السيد ولى الأمر و العهده على الراوى ..

محمد منير

 بالهندسة الوراثية .. الأهلى يفوز على المقاولون

 بالهندسة الوراثية .. الأهلى يفوز على المقاولون

 بالهندسة الوراثية .. الأهلى يفوز على المقاولون

 بالهندسة الوراثية .. الأهلى يفوز على المقاولون

 بالهندسة الوراثية .. الأهلى يفوز على المقاولون

 بالهندسة الوراثية .. الأهلى يفوز على المقاولون


Advertisement


Read 17978 times

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors