أجب عن الاسئلة الآتيه لتعرف من أخطأ فى حق الزمالك

Written by 
Published in علاء عطا
السبت, 16 نيسان/أبريل 2016 19:43
Rate this item
(5 votes)
أجب عن الاسئلة الآتيه لتعرف من أخطأ فى حق الزمالك

Advertisement

من فضلك أجب عن الاسئـــلة الآتية؟!

هل تعلم عزيزى الزملكاوى أننا شاركنا جميعاً دون قصد فى مشاكل الزمالك؟!قبل أن تدافع عن نفسك وتمنطق دفاعك وتشعر أنك الوحيد الصائب بين الجميع أرجوك فكر قليلاً وأجب بهدوء فإستمرار الوضع بهذا الشكل سيزده سوءً بما لا يتحمله أحد! قبل أن ازيد الامر تعقيداً من فضلك حاول أن تجيب على الاسئلة الآتية؟

1-هل مرتضى منصور يصلح كشخص وكقرارات رئيساً للزمالك؟وهل استمرار السكوت عن كل اخطائه فقط من اجل المصلحة العامه؟وهل الزمالك فعلاً اصبح بلا رموز ادارية؟!

2-هل المجلس الموقر المنتخب بلا آراء يصلح أن يشارك فى إدارة النادى؟

3-هل كنت من مؤيدى قرار رحيل فيريرا وكنت تشتم فيه الموسم الماضى مع كل إخفاق؟

4-هل مع كل فوز الموسم الماضى تنسبه فقط للاعبين ومع كل إخفاق كنت تستثنيهم وتصب لعناتك على فيريرا وربما خير دليل على ذلك مباراة النجم ذهاباً وعودة؟!

5-هل مع كل إخفاق تصرخ "فييــــرا يرجع" ثم ترحب بمن يأتى فى المطلق ثم تهاجمه من جديد مع أول إخفاق وتعتقد ان فييرا اصلا عودته فى هذا المناخ سيحوله لساحر مثلاً؟

6-هل ظننت ان خطة 4-2-3-1 هى الحل السحرى لكل مشاكلنا وأن 4-3-3 مع فيريرا عقم؟

7-هل وجهت سباباً للبرتغال ومن جاء منها كلما رأيت الفريق يدافع من نصف ملعبه ظناً ان لياقة اللاعبين وهمية وتحتاج خطة بديلة؟

8-هل كنت تظن ان بقاء طلبه مصيبة مثلاً أما الاسماء التى تم التدعيم بها و التى لم يشركها فيريرا هو الامل المنشود ومع كل استبعاد من قائمة المباريات كنت تلعن فيها؟

9-هل كنت ممن يلعنوا فى باتشيكو وخطته الدفاعية الصلده التى علمت الفريق كيفية بناء هجمه وكنا على المدى البعيد سنعرف كيف ندافع لكى تستطيع ان نهاجم بطريقة صحيحة؟

10-هل انت ممن حكموا على باكيتا مبكراً بالفشل واعطيت مرتضى ارضاً صلباً لإقالته؟

11-هل أنت ممن كانوا يطلقوا على ميدو "العالمى" بشكل فى المطلق وكنت تعتقد ان عالميته كلاعب ستجعله "عالمى"تدريبياً" رغم ان مؤشرات التجربة الاولى لم تشير لذلك؟!

12-هل انت ممن فكرت انه لمجرد تواجد لاعبين من رموز الزمالك وعاشقين له فى جهاز الفريق كفيل بتحقيق بطولات كما حدث فى جهاز ميدو؟

13-هل أنت من اعتقدت ان بعودة شيكا سيصبح الحل السرى لكل المشاكل وان ابناء النادى فوق أى انتقاد " فنى "؟

14-هل أصبحت تشعر ان نقدك أو تأييدك لامر فقد المنطقية كثيراً بسبب انك خيرت بين رأى اقل كارثيةً لرأى مرتضى فقط وليس لجوءك للحل الافضل فى المطلق؟!

15-هل انت  الآن مما اختصر الموضوع فى "ماكليش مدرب سىء" ولا يصلح لقيادة الفريق لمجرد أنه خسر الدورى،وهل اختصارك بعيداً عن كل مؤشرات الفريق من قبل التى جعلت الرجل يصرح فى البداية انه لا يعد بالدورى هذا الموسم لان الحاله الفنية والبدنيه التى وصل لها اللاعبون تحتاج لفترة اعداد مع مدير فنى واحد يكمل الموسم؟

16-هل انت الآن ممن يعيد ترديد كل ماجاء فى الاسئلة السابقة وبدأت تنساق فى الترشيحات للقادم وتشارك فى مهزلة تضييق الخناق بدون قصد على "ماكليش" بدلاً من الدفاع عن مبدأ استمراره لفترة؟

17-هل تشارك فى مصيبة اعتقاد ان رحيل ماكليش سيغير من الوضع شىء؟!!!!!!!!!!

الان اجب بنفسك عن هذه الاسئلة فكل اجابه ستجعلك تشعر اننا نعيش فى فيلم "الف مبروك" ،نستيقظ كل فترة لنعيش الموضوع بحذافيره من جديد ومع كل مرة نكتشف الحقيقة المرة ،ارجوك لا تعتقد اننى اتهمك او الومك فانا نفسى نسيت المنطق ولكن اطالبك ان تتريث قليلاً لاننا اصبحنا أداه دون قصد لمرور القرارات العشوائية.

اللبن الذى سكب جف منذ فترة ولا يوجد حتى فرصة للبكاء جانبه فكل ما حدث ان مرتضى استمد قوة اقالة فيريرا بعدما شعر مرتضى ان الجمهور بدأ ينقسم على الرجل بعدما فشل فى منطقة اقالته فى نهاية الموسم الماضى بعد حصوله على بطولتين ومن ضربة جزاء غيرت مجرى الموسم فى مباراة السوبر مهدت لاقالته بعدها وجعل الجمهور يشمت فى الرجل مع كل اخفاق للسد القطرى بدلاً من تكريمه وكلما استرجعنا الذكريات سنجد اسماء من سبقوه تدور فى الذاكره بل سنتحسر على باكيتا نفسه الذى ظلم بدون وجه حق!

فى النهاية ارجوك اجعل اجابة السؤال الاخير وما قبله ان رحيل ماكليش هو اسوء شئ يمكن ان يحدث فالرجل يجب ان يشعر ان الجمهور خلفه وضد رحيله فنحن نحتاج لثورة فنيه على المدى الطويل والفوز على بجاية ودخول المجموعات الافريقى وبعد التدعيمات ربما تحقق حلم بعيد المنال مع الحفاظ على لقب الكأس أما الرحيل يعنى ان الزمالك فعلاً سيكرر كابوس الـ 10 سنين بأكثر من كلمة "حذافيره" ،آن الاوان ان نتعلم فارجو أن يعى جمهور الزمالك!


Advertisement


Read 22457 times

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors