بكبرياء الكبار الزمالك يتحدى الظروف و يتأهل لدوري المجموعات

Written by  احمد جمعة
Published in كرة القدم
الثلاثاء, 19 نيسان/أبريل 2016 21:35
Rate this item
(0 votes)
بكبرياء الكبار الزمالك يتحدى الظروف و يتأهل لدوري المجموعات بكبرياء الكبار الزمالك يتحدى الظروف و يتأهل لدوري المجموعات بكبرياء الكبار الزمالك يتحدى الظروف و يتأهل لدوري المجموعات

Advertisement

بعد مباراة عصيبة.. تأهل الزمالك لدور الـمجموعات الإفريقي من الجزائر بعد التعادل إيجابياً 1-1 مع فريق "مولودية بجاية" الجزائري، ليكون أول الفرق المصرية المتأهلة للدور الـ 8 الإفريقي هذا العام.

بدأت المباراة بضياع كهربا لأنفراد تام كان كفيلاً بإنهاء المباراة منذ بدايتها، ثم توالت ضغوطات الفريق الجزائري لمحاولة إحراز الهدف الأول في الدقيقة 10 من عمر اللقاء.

واستطاع الشناوي ان يُنقذ الزمالك في العديد من المناسبات في الشوط الأول ليحافظ على نظافة شباكه.

وقبل نهاية الشوط الأول الذي استمر لـ 54 دقيقة! خرج الشناوي مصابًا على آثر تدخل لا يمكن وصفه إلى بالهمجي من قائد الفريق الجزائري الذي يحمل الرقم 5، ودخل جنش بدلاً منه.

ومع بداية الشوط الثاني بدأ الفريق الجزائري ضاغطًا لمحاولة إحراز الهدف الأول، وهو ما نجح فيه لاعبه "ياي" في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

واستمر الضغط الجزائري تزامنًا مع تألق حارس الزمالك البديل "محمود عبد الرحيم جنش" الذي دافع عن العرين الأبيض بشراسة وحمل على عاتقه الراية بعد إصابة الشناوي.

ثم دفع ماكليش بالتغيير الثاني بخروج "محمد إبراهيم" واشتراك أحمد حمودي في الدقيقة 59، وظل الأعتماد على كهربا مهاجم وحيد في هجوم الفريق الأبيض.

وأستمر كهربا في مسلسل إضاعة الفرص السهلة واضاع انفراد آخر سهل، كان كفيلاً بتعديل النتيجة ليصعب المباراة مرة أخرى على الزمالك.

وعلى آثر التدخلات العنيفة، خرج دويدار مصابًا هو الآخر ودخل بدلاً منه علي جبر لتستمر معاناه الفريق الأبيض.

إلى أن قرر حمودي ان يحرز هدف الزمالك القاتل في الدقيقة 88 لينهي المباراة تمامًا بعد تمريرة رائعة من كهربا يصالح بها الجماهير البيضاء بعد إضاعته كل هذه الفرص، ليقتل الأبيض المباراة ويعلن تأهله لدور المجموعات الإفريقي رغم المشاكل الفنية التي عاناها خلال المباراة والموسم بشكل عام.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors