ماكليش هذه هي مكاسب الزمالك الحقيقية

Written by 
Published in كرة القدم
الأربعاء, 20 نيسان/أبريل 2016 15:50
Rate this item
(2 votes)
ماكليش هذه هي مكاسب الزمالك الحقيقية ماكليش هذه هي مكاسب الزمالك الحقيقية ماكليش هذه هي مكاسب الزمالك الحقيقية

Advertisement

أكد الأسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني لفريق الزمالك أنه سعيد  بالتأهل لدوري المجموعات وتحقيق التعادل مع فريق مولوديه بجاية الجزائري أحد الفرق القوية والتي تتمتع بالروح القتالية العالية ، موضحا أن الفريق خاض اللقاء في أجواء صعبة للغاية وتشجيع ملتهب من جماهير الفريق الجزائري على مدار شوطي اللقاء.

وأشار المدير الفني للزمالك إلى أن إحراز مولوديه بجاية هدفا في بداية الشوط الثاني جعل اللقاء أكثر إثارة وقوة ، وأضاف أنه  راض تماما عن أداء اللاعبين وتنفيذهم الفكر التكتيكي والخططى له .

وأضاف ماكليش أن محمود عبد المنعم ” كهربا ” مهاجم ويؤدى الواجبات والتعليمات التي يكلف بها على الوجه الاكمل وانه مندهش من هجوم البعض لإشراكه كهربا في مركز المهاجم .

وأوضح المدير الفني للزمالك أنه لا يهتم بقرعة دور الثمانية والأندية التي سوق تقع معه في المجموعة موضحا أن مباراة بجاية كانت بمثابة العبور من عنق الزجاجة وعبورها سيمنح اللاعبين دفعه معنوية كبيرة للتأهل للأدوار النهائية والمنافسة على اللقب الأفريقي.

وأكد ماكليش أن لا عبى الفريق يستوعبون فكره من مباراة لأخرى وانه يثق في قدرات وامكانيات اللاعبين وقدراتهم على العودة لتحقيق نتائج جيدة في مشوارهم ببطولة الدوري ، وان مباراة الداخلية عارضة ولها ظروفها الخاصة.

كما أشاد المدير الفني للأبيض بالثنائي أحمد الشناوي ومحمود عبد الرحيم ” جنش ” وأنهما من افضل الحراس بالدوري وتألقهم يمنح الفريق الثقة .

ا


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors