حتي أنت ياااا منعم !!!!!!

Written by  تامر عبد الحميد
Published in المقالات
السبت, 28 أيار 2016 17:20
Rate this item
(0 votes)
حتي أنت ياااا منعم !!!!!! حتي أنت ياااا منعم !!!!!! حتي أنت ياااا منعم !!!!!!

Advertisement

فلاش باك ...
الزمان :٤٤ قبل الميلاد.
المكان : مجلس الشيوخ بروما.
الحدث : إغتيال قيصرروما.
ولنترك المؤرخ (بلوتارخ) يحكيها بإقتضاب ...
(خيوط المؤامرة تتجمع بزيادة العداء لقيصر من جانب رجال الرومان, حيث صار القائد عجوزا متغطرسا, طموحا يبتغي أن يكون إمبراطورا, فيجتمع كل المتآمرين في بيت (بروتوس), ويقنعونه بأن لابد من موت القيصروأن يكون الإغتيال في اليوم الذي سيأتي فيه قيصر إلى مجلس الشيوخ!!

بينما أصدقاء القيصر وحتى زوجته (كالبورنيا) حذروه من الخروج إلى دار الحكومة في ذلك الوقت،مع إنتشار إشاعات عن متآمرين لإغتيال القيصر!!

يتجمع الناس بكثرة أمام مجلس الشيوخ ليكونوا في إستقباله حين وصوله, ويصعد القيصر إلى المجلس ويتبعه المتآمرون ويطلب إليه بروتوس أن يعفو عن (بوبليوس) ويسمح له بالعودة إلى روما وكان القيصر قد أمر بنفيه خارج البلاد.

ومع الشد والجذب و التعنت من جانب القيصر وصلابة رأيه ويكفي جملته الشهيرة "لو كنت مثل سائر الرجال لسهل حملي على العدول عن قراري، ولو كنت أتوسل إلى أحد لنيل بعض المآرب لكان لمناشدتكم ولتوسلكم علي تأثير،  ولكنني ثابت كنجمة القطب ، ومن المستحيل أن يتزحزح قيصر كما يستحيل زحزحة جبل أوليمبوس "!!
فيطعنه كاسيوس في رقبته ويطعنه باقي المتآمرون وآخرهم بروتوس قائلا ليمت قيصر..وكان الإتفاق أن لكل شخص منهم طعنه حتى يموت على أيديهم جميعا دون أن تقع التهمه على شخص واحد وتتوالى الطعنات على أحشاء يوليوس قيصر حتى جاءه أخرهم بروتوس!! ويموت قيصر قائلا جملته الشهيرة التى خالدها التاريخ إلى الأن .."حتى أنت يابروتوس؟؟؟"..

ونركب آلة الزمان ونتحرك إلي الأمام سريعا...
الزمان :٢٠١٦.
المكان : الصالة المغطاة بنادي الزمالك.
الحدث : إغتيال لعبة الطائرة.

والموضوع فى غاية البساطة حيث سيكون المدير الفنى للكرة الطائرة كابتن حسام عبد العزيز بديلا عن قيصر بما له من صولات وجولات وبطولات وله أيضا نفس التعنت والتكبربينما سيحل محل بروتس اللاعب محمد عبد المنعم والذي تربي بالنادي طوال أكثر من خمسة عشر عاما ويعتبره القاصي والداني رمزا للعبة داخل جدران النادي كنهاد شحاته وعزمى مجاهد وكم إعتبره الجميع بطلا لهم!! وتغنوا بإسمه !! بل ورفعوا صوره!!!

السؤال الذي يطرح نفسه وهو بفرض أن هناك مشكلة بينك وبين المدير الفني ووصل الخلاف إلي طريق مسدود ولابد من ترك النادي فلماذا الذهاب الي المنافس الأحمر؟؟ في حين أن البديل الأخر موجود وهو فريق الجيش وهو يعطي نفس المقابل المادي !!وحتي وإن كان أقل قليلا .. فلتفعل ذلك من أجل شراء ود الجماهير التي رفعتك كثيرا علي الأعناق .. ولتنظر إلي أحمد صلاح و عبدالله عبد السلام لاعبا الأحمر اللذان مرا بنفس الظروف لكنهما إختارا طواعية الذهاب الي الجيش بدلا من الإنضمام إلينا من أجل خاطر جماهيرهم التي لم تفعل لهم ربع ما فعلناه لك!!!!

ولنتقمص نحن دور المؤرخ بلوتارخ وايضا بإقتضاب...

(فقبل نهائي الكأس و الهمهمات داخل الفريق تتصاعد وأنه أن الأوان لتغيير المدير الفني وتتناثر الإشاعات بأن خسارة بطولتي إفريقيا والدوري كانت عن عمد وترصد ولكنها بطولة نهاية الموسم وفريق اليد حاصرهم بفوزه بالبطولتين المحليتين وكان أمام اللاعبين خيارين كلاهما مر.. فإما التضحية بالبطولة الأخيرة ورحيل المدرب لسوء النتائج!! أو حفظ ماء الوجه والحصول علي أخر البطولات وأنتصر الرأي الأخير بسبب عقل وروح كابتن الفريق الحقيقي أشرف أبو الحسن رغبة منه في لم شمل الفريق بالحصول على بطولة ثم الحديث بعد ذلك بلغة العقل وقد كان وحصلنا علي البطولة.. إلا أن ما في القلب كان مسيطرا علي الغالبية ففوجئنا بعقد الفريق ينفرط وخيروا الإدارة إما اللاعبين..أاو..رحيل المدير الفني!!

ولو وافقت الإدارة علي ذلك لأصبحت سنة مقيتة تتحكم في تلك اللعبة ولامانع من إنتشار هذا المرض إلي باقي اللعبات الجماعية فيكون الإنهيار التام للنادي!! ثم نفاجئ بأن الغالبية من اللاعبين قد وقعت علي عقود إنتقال إما إلي فريق الجيش أوالنادى الأحمر!!

وحيث إنني أعارض إنتقال أحمد يوسف عفيفي إلي الجيش.. كما أتفهم أن يعود اللاعب عبد اللطيف عثمان ابن الحمر إلي حضنهم!!

لكن إنتقال محمد عبد المنعم إلي الأحمر لا يقابله إلا طعنة بروتوس في عنق قيصر!!! ولكنها بدلا من أن تصيب المدير الفني حسام عبد العزيز أصابت لعبة الكرة الطائرة بل الجماهير البيضاء كلها فى مقتل وجرح لن يندمل !!!
وكل ما سبق ليس تكهنات بل معلومات ومعلومات مؤكدة ومن أكثر من شخص بداخل الفريق وخارجه وعندنا من الأدلة ما يؤكد كل كلمة سطرناها وإن كنا قد سكتنا سابقا فذلك حفاظا علي عقد الفريق وطلبا للم الشمل فكل همنا مصلحة النادي فقط...

وللعلم حتي لو كانت الإدارة وافقت علي إقالة المدير الفني لإنتقلت اللاعبين أيضا!!

أما النقطة التي أثارت إشمئزازنا كانت في السبب الرئيسى لتغيير دفة إنتقال لاعب سموحة محمد عادل إلينا حيث دخل الحمر في الصفقة عن طريق محمد الوهاب وسافر إلي الأسكندرية وألتقي برئيس نادي سموحة محمد فرج عامرالذي لا نلومه مطلقا حيث ساوم من أجل إقتناص أعلي سعرحتي وصل بسعراللاعب إلي مرة ونصف زيادة عما عرضه الزمالك !!

وكانت المفاجأة في رفض اللاعب!! إلا أنه تعرض للضغوط شديدة سوى من أهله ذوي الميول الحمراء!! ورئيس ناديه للسعر العالي!! ثم إغراءات غير مسبوقة من الحمر أخرها سيارة ماركة bmw حديثة !!

بينما كانت المكالمة التليفونية التي تلقاها اللاعب من بروتوس الزمالك يحثه فيها علي الإنتقال للحمر وأنه سيتم تقديره ماليا جيدا كما فعل معه وأن وجوده معهم سيجعلهم يحتكرون كل البطولات المحلية والقارية!! بمثابة المسمار الأخير في فشل إنتقال اللاعب إلينا !! فكان بروتوس الزمالك السبب الرئيسى لتغيير الدفة!!!

 لقد أصبحت موازين القووي غير متوازنة مطلقا لتلك اللعبة ففريقي الجيش والحمر أصبحا في مكان أخرومستوي أعلي من مستوى الجميع خاصة نحن إلا في حالة الإنقاذ الأخير للعبة بالخطوات التالية:-

١-الضغط علي رضا هيكل لعدم الذهاب الي الجيش مع التجديد لأحمد سعودي ومحمد علي عبد المنعم.

٢-  اعطاء شهاب الدين طارق أحسن ضارب في بطولة العالم للشباب وسعد محسن الذي أتي إلينا من الشرطة الفرصة كاملة.

٣- شراء لاعبين مميزين من منتخب الشباب للمعرفة الوثيقة للكابتن حسام عبد العزيز المدير الفنى لنا وفى نفس الوقت المشرف علي قطاع الكرة الطائرة في بتروجيت وللعلم بتروجيت أول جمهورية ٩٨.

٤- التعاقد مع لاعبين محترفين في أماكن ضعف الفريق مثل المحترف السابق الأرجنتيني مارتن بلانكو الذي كان اضافة قوية للفريق وليس مثل محترفين العام الماضي بردو اتوس كوستا البرازيلي وإسماعيل المعلي كابتن منتخب تونس اللذان إعتبرانا مشفي خاص لقضاء إجازتهم طوال إقامتهم بمصر!!!

نقطة أخيرة لقد إنضم منعم إلي رفقاؤه من الخائنين أمثال هيثم منظومة ورضا عبد العال وطارق التعيس والنتيجة معروفة للجميع كيف كانوا عندنا ؟؟ وكيف أصبحوا هناك ؟؟ وما مصيرهم الأن؟؟ لقد لحقهم العار والخذي والنسيان فلتذهبوا إلي محرقة الهوان وذل النفس الي أبد الأبدين!!!!!

تامر عبد الحميد
تصميم علي جاد


Advertisement


Read 34664 times

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors