كوبر: سعيد بالفوز , وخطوه بخطوه سنحقق الحلم - فيديو

Written by  الأحد, 13 تشرين2/نوفمبر 2016 20:57
Rate this item
(0 votes)
كوبر: سعيد بالفوز , وخطوه بخطوه سنحقق الحلم - فيديو

Advertisement

حقق المنتخب المصرى فوزاً هاماً على نظيره الغانى ليرتفع رصيد الفراعنة الى 6 نقاط فى صدارة المجموعة , عقب إنتهاء الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية 
المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 .
 
وذكر هيكتور كوبر فى المؤتمر الصحفى عقب إنتهاء المباراة أنه كان يتمنى أن يكون مستوى أداء المنتخب أفضل أثناء المباراة ,ولكن لايعنى ذلك أن المنتخب أدى بشكل سئ , بل يأتى فى المقام الأول العمل التكتيكى الذى نقوم به أثناء المباراة , لمواجهة نقاط القوة التى تميز المنتخب الغانى ,
وذلك من خلال غلق المساحات وعدم إتاحة حرية اللعب للمنتخب الغانى , بالإضافة الى اللجوء للهجمات المرتدة وإستغلال المساحات بين لاعبى غانا .
 
كما أشار كوبر ان فارق النقاط بين المنتخبين الآن لا يطمئنة , وإن فكر فى ذلك الأمر فذلك يجعلة مدرب غير محترف , وأوضح المدرب أن هناك 12 نقطة متبقة من خلال اربع لقاءات منتظره للفراعنة لحسم الموقف التأهل نهائيا , لذلك يرى أنه لا مجال للتفكير فى ذلك  .
 
وذكر المدرب أيضا أنه يعمل دائماً على تهيئة فكر اللاعبين لتحقيق الفوز فى كل مباراة , وأنه سعيد جداً بروح الحب التى تسود الجميع فى المنتخب , ومن إيمان جميع اللاعبين بالفكر التيكتيكى الذى نعمل به .
 
الجدير بالذكر ان المنتخب المصرى إستعاد صدارته مره أخرى من المنتخب الأوغندى الذى كان وقد حقق بالأمس الفوز على نظيره الكونغولى ليتصدر المجموعة مؤقتاً بأربع نقاط من فوز وتعادل .
 
حيث وأصبح ترتيب المجموعة الآن
مصر : 6 نقاط
أوغندا : 4 نقاط
غانا : نقطة وحيده 
الكونغو : 0 من النقاط

Advertisement


Read 12638 times Last modified on الأحد, 13 تشرين2/نوفمبر 2016 21:13

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors