الزمالك بين الحاشية وإدعاء الإنتماء

Written by  مصطفى محمد
Published in المقالات
الأربعاء, 23 تشرين2/نوفمبر 2016 20:15
Rate this item
(0 votes)
الزمالك بين الحاشية وإدعاء الإنتماء

Advertisement


عاش جمهور الزمالك الساعات الأولى من صباح اليوم في حالة من الضيق والغضب الشديد عقب إنتهاء مباراة الفريق أمس أمام الإسماعيلي بالتعادل السلبي، الزمالك يسير بخطى ثابته نحو إنعدام الهوية، الزمالك لم يظهر تماماً خلال المباراة سوى عن طريق شيكابالا ولولا تألق الشناوي لخرج الزمالك مهزماً.

 مايحدث في الزمالك مؤخراً يدل على أن القادم سيكون أسواء، المعطيات دائماً ما تؤدي إلى نتائج واقعيه، الإستعانه بشركة إحصائيات لتقديم تقرير فني للجهاز الفني خطوة بالطبع رائعه، ولكن إذا كانت تلك الشركة أو أحد العاملين من يدعى أنه ينتمى إلي جماهير الزمالك يتقاضى الأموال من بعض اللاعبين لتسليمه إحصائيات وهميه من خياله الشخصي؟! كل هدفه الظهور والشهره حتى ولو كان على حساب أقرب الأشخاص إليه، مروراً بجهاز فني لايجيد أساسيات كرة القدم، لاعبو الزمالك خلال المباراة 0 في التمركز خلال الحالة الدفاعية، تغيرات خزعبليه، مدير فني وقف عاجز أمام فريق منتهى تعادل معه من قبل متزيل جدول الترتيب "النصر للتعدين" الجميع يعلم داخل جدران الزمالك وعلى رأسم رئيس النادي قدرات محمد صلاح !.

مرتضي منصور تحدث من قبل قائلاً " محمد صلاح ليس مدرب ولكنه مدرب ألعاب لذلك يجب أن يطلق عليه أستاذ محمد"!! بعض اللاعبين يتحملوا أيضاً ماوصل إليه الفريق من أداء كارثي لإفتقادهم أساسيات كرة القدم ! الجميع أصبح على يقين أن المدير الفني سيرحل سيرحل لا محاله في حالة التعادل أو الخسارة، هل وصل بنا الحال إلى هذه المرحلة من البؤس؟.

 الزمالك يمتلك أفضل لاعبين في مصر، الزمالك يمتلك أفضل عناصر على المستوي الفردي! ولكن مازال العبث يقودنا لهدم كل شيئ، لماذا إستمرار الجهاز الفني الحالى مع كل الأجهزة الفنية التي تأتي إلى نادي الزمالك هل كان ميدو، باكيتا ، ماكليش ، مؤمن سليمان مخطأين بمفردهم .. لم يكن لباقي الجهاز دوراً في الفشل ؟! أم أن هناك أسباب أخرى يعلمها القاصى والداني من سبب تواجد هؤلاء المرتزقه وإستمرارهم رغم كل الكوارث ؟!.

ماذا يمتلك محمد صلاح من فكر تدريبي ليضيفه للفريق هذه المرة ؟ لماذا لم يقدم هذه الإضافة لمؤمن سليمان؟! الحقيقة أن محمد صلاح لا يصلح نهائياً للبقاء على رأس الجهاز الفني للزمالك يجب أن يرحل في القريب العاجل هو وباقي الحاشيه أو مايطلق عليهم "شلة الأنس" كفاكم عبثاً جمهور الزمالك أكبر من ألاعيبكم القذرة ورغباتكم المنحطة.

مصطفى محمد


Advertisement


Read 23913 times

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors