فيديو : وصلة كوميدية من عبد الوهاب عن العلاقة المشبوهة بين الاهلي و التحكيم

Written by 
Published in كرة القدم
الخميس, 01 كانون1/ديسمبر 2016 18:06
Rate this item
(0 votes)
فيديو : وصلة كوميدية من عبد الوهاب عن العلاقة المشبوهة بين الاهلي و التحكيم

Advertisement

في احد وصلاته الكوميدية خرج علينا الفكاهي عضو مجلس ادارة الاهلي محمد عبد الوهاب ليتحدث عن ظلم الحكام للاهلي و كالعادة لا يستطيع الاهلي الذي تم بناء تاريخه و انجازاته بأيد قذرة من التحكيم سواء في مصر او خارجها ليتحدث عن هدف من يد انيرامو و لا يتحدث احد نهائيا في الاهلي على ان هدف الاهلي في القاهرة في مباراة الذهاب كان بيد فضل ايضا و كأن يد فضل حلال و يد انيرامو حرام .

فكرنا في وضع فيديوهات كثيرة للرد على هذه الوصلة الكوميدية و لكننا اكتشفنا اننا نحتاج لوقت خرافي لتجميع هدايا التحكيم للاهلي و اكتفينا فقط بـ 3 حالات لم يكن الزمالك طرف او متضرر منها فالاهلي و الذي حصل على كاس افريقيا من الصفاقسي بمساعدة الطقم التحكيمي الذي قرر ان اي (هدف او انفراد للصفاقسي هو تسلل والدليل هدف طارق الزيادى الملغى وانفراد عبدالكرم النفطى الملغى بحجة التسلل) حتى يحرز التريكة هدفه الشهير و يفوز الاهلي بلقب قذر ينضم لالقابه .

و نعود لتريكة ملك الغطس و ملك سرقة مجهود الاخرين بمعاونة محمد كمال ريشة الذي قرر ان ينهي تواجده في الملاعب بتلك اللقطة التي باع فيها ضميره ليتم سرقة دوري من الاسماعيلي و منحه للاهلي .

و اخيرة لمسة يد فضل التي لا يتحدث احد من الاهلي عليها و يتذكرون فقط يد انيرامو

نصيحة لملك الكوميديا محمد عبد الوهاب اذا قمت بتقديم وصلتك الكوميديا كاستاند اب كوميدي او على مسرح لضمنت تمويل صفقات للاهلي بدلا من القضايا و الشيكات التي رفعت عليك


Advertisement


Last modified on الخميس, 01 كانون1/ديسمبر 2016 18:13

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors