كلنا مرتضى منصور

Written by 
Published in كرة القدم
الجمعة, 09 كانون1/ديسمبر 2016 21:09
Rate this item
(0 votes)
كلنا مرتضى منصور

Advertisement

قبل أن تبدأ وصلة " السباب واللعنات" لكاتب هذه السطور، فلسان حال كل من قرأ العنوان يقول " إزاى احنا بتقارنا بمرتضى"، سأطلب منك أن تعيد شريط ذاكرتك لـ3 سنوات، وهى حقبة مرتضى في سدة حكم الأبيض، كم من المرات انتفضت من على أريكتك في نهايات مباراة فقيرة لتقول " حسام حسن لازم يمشي"، كم من المرات تحمست فيها لـ"هاشتاج" على مواقع التواصل يطالب بإقالة ميدو أو مؤمن سليمان؟ كم من المرات انتقدت ضعف الأداء في عهد فيريرا رغم المكاسب المتتالية مدعيا بأن " الفوز من غير كرة جميلة ملوش طعم"؟


مرتضى منصور تنهال عليه الانتقادات يوميًا تحت شعار " خرب الفرقة بتغيير المدربين"، لكن ماذا عنك وعني وعن الملايين من مشجعي النادي؟ أليس هم من طالبوا برحيل باكيتا رغم الأداء الجيد ومعاندة الحظ له أملًا في نجاح لثنائية " ميدو حازم"، أليس هم من سنوا السكاكين لـ"فيريرا" لمجرد خسارة مباراة السوبر وتناسوا أنه بطل الثنائية، أليس محمد حلمي الموجود حاليًا لأجل غير مسمي هو من طالبت الجماهير برحيله بعد خسارتي "صن داونز".

إذن لماذا نصب غضبنا على مرتضى فقط، الأخير ببساطة دائًما يرددها "الجمهور عايز كدا "، إذا كان هناك من يستحق العقاب فهو " نحن"، ولا عقاب أكثر قسوة من الذي نعيشه الآن.

كلهم محمد كوفي

محمد كوفي قرر صبيحة يوم حار، أن ينفذ ما يريد " همشي من الزمالك"، قرار خطأ لكنه حقيقًة جرئ، كم من اللاعبين الحاليين يتمنون أن يمتلكوا جرأة كوفي ليتخذوا القرار ذاته ؟ كثيرون، حارس احتياطي حتى الـ30 من عمره، فجأة تذكر أنه يريد اللعب، فقرر التمرد على من صنع نجوميته،مهاجم لبتروجيت والإنتاج الحربي بالكاد أسرته تعرفه، يدعي حاليًا أن من يعطله عن التجديد هو توالى المباريات، والأمثلة كثيرة من "الحاوي" لـ"السافل" لـ"الردادر"

نحن من صنعنا من "العجوة" ألهة .. ونستحق أن نأكلها الآن


أحمد غنيم


Advertisement


Last modified on الجمعة, 09 كانون1/ديسمبر 2016 22:17

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors