فيديو : فوز صعب لمورينهوامام توتنهام بعد ثلاثه تعادلات متتالية

Written by 
Published in كرة القدم
الأحد, 11 كانون1/ديسمبر 2016 19:34
Rate this item
(0 votes)
فيديو : فوز صعب لمورينهوامام توتنهام بعد ثلاثه تعادلات متتالية

Advertisement

تفوق مانشستر يونايتد على سلسلة تعادلاته في مبارياته الثلاثة الأخيرة بالدوري الإنجليزي، بفوز ثمين على ضيفه توتنهام هوتسبير في المباراة التي أقيمت مساء الأحد بملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة 15.

الشوط الأول شهد تفوقًا واضحًا للشياطين الحمر، بفضل حيوية مخيتريان ومارسيال وتميز بوجبا وهيريرا في خط الوسط، وهددوا مرمى الفريق اللندني أكثر من مرة، حيث أضاع إبراهيموفيتش فرصة خطيرة، وسدد هيريرا كرة قوية تصدى لها لوريس.

لم يصمد توتنهام أمام الضغط الهجومي أكثر من 29 دقيقة، عندما مرر هيريرا كرة الى مخيتريان لينفرد بالمرمى، ويسدد بقوة في الشباك، محرزًا هدفه الأول في البريمييرليج .

و تحسن مستوى توتنهام في الشوط الثاني، وبادل مانشستر يونايتد الهجمات، سعيًا لإدراك التعادل، حيث شكلت الركلات الحرة التي سددها كريستيان إيريكسن خطورة بالغة، إلا أن دي خيا تصدى لها بامتياز .

وكانت محاولات أصحاب الأرض أكثر خطورة، وكاد بوجبا أن يسجل هدفين، لولا تصدي القائم الأيمن لركلة حرة سددها النجم الفرنسي، وبراعة هوجو لوريس في التصدي لتسديدة قوية .

دفع بوكيتينو بكل الأوراق البديلة، موسى سيسوكو، هاري وينكس، وجورجيس نكودو مكان هيونج مين سون، ديمبلي وكريستيان إيريكسن، واندفع الفريق اللندني نحو مرمى مانشستر يونايتد، إلا أن جوزيه مورينيو نجح في إغلاق المساحات، وأفسد كل خطط مدرب توتنهام .

تحرك مورينيو أيضًا لتنشيط الصفوف، حيث أشرك ماركوس راشفورد مكان مارسيال، ثم اضطر لاستبدال مخيتاريان أحد نجوم اللقاء بسبب إصابة عنيفة، ليشارك مكانه المدافع الإيفواري إيريك بايلي لتدعيم الخط الخلفي لأصحاب الأرض .

اختفت خطورة توتنهام بعد خروج كريستيان إيريكسن، وتوترت الأجواء كثيرًا، حيث أشهر الحكم البطاقة الصفراء 5 مرات، لكل من وانياما، كايل ووكر وداني روز إضافة إلى إنذارين لبوجبا ومخيتريان قبل استبداله .

 

و بهذا الهدف الوحيد يرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 24 نقطة، ليعزز تواجده بالمركز السادس و توقف لتوتنهام في المركز الخامس 27 نقطة .

 

 


\\\ من طرف footballderby


Advertisement


Last modified on الأحد, 11 كانون1/ديسمبر 2016 20:34

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors