مستوى الزمالك!!! كلمة السر؟ صفقة!

Written by  أحمد عسكر
Published in المقالات
الإثنين, 12 كانون1/ديسمبر 2016 16:32
Rate this item
(0 votes)
ستانلى ستانلى اوهاويتشى

Advertisement

 

الجميع داخل جدران القلعة البيضاء وخارجها من جماهير النادى يتسائلون عن مستوى الفريق هذا الموسم ولا أحد يتساءل عن السبب الحقيقي لتراجع المستوى . 

 

هناك من يعترض على المدير الفنى ليتم تغيره واحد تلو الأخر ولا أحد يتسائل عن الأسباب الحقيقية . 

 

وهناك من يعترض على اللاعبين أنفسهم بل وصل الحال للسباب والإهانة لبعض اللاعبين بسبب مستواهم فى الفترة الأخيرة دون السؤال عن سبب تراجع مستواهم . 

 

فالحال داخل القلعة البيضاء أصبح غريب وعجيب , فتبعثرت الأوراق وتضاربت وجهات النظر والأراء , وأصبح لا أحد يعلم من هو المدرب ومن هو اللاعب ومن هو المشجع , وأصبحت الضحية الوحيدة هو الأسم الغالى ( نادى الزمالك ) دون السؤال عن الأسباب الحقيقية لكل ما يحدث و التى تتلخص فى كلمة ^^ صفقة ^^ . 

 

مستوى الفريق فى الوقت الحالى ليس لضعف مستوى الأجهزة الفنية كما يعتقد البعض ولا لتكابر بعض اللاعبين على الفريق كما يعتقد البعض الاًخر فوصول مستوى الفريق لتلك المرحلة يعود لموسمين سابقين كان النجم الأول لهم ^^الصفقات^^ . 

 

نرى على المستوى العالمى ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ واليوفينتوس وغيرهم من كبار أوروبا لا يتعاقدون سوي مع أربع أو خمس لاعبين فى الموسم وينظرون لأحتياج الفريق بعيداً عن كم الصفقات لذلك يستمرون فى حصد الألقاب والأستمرار لسنوات بنفس المستوى الفنى . 

 

الزمالك تعاقد مع ما يقرب من 40 لاعب خلال المواسم الثلاثة الأخيرة وهو رقم كبير جداً لنادى يلعب على بطولات فدائماً الفريق الذى يبحث عن بطولة يجب ان يتواجد به الأنسجام والأستقرار للاعبين وأجهزتهم الفنية . 

 

فهل يعقل لفريق حاصل على لقبي دورى وكأس ان يستغني عن أكثر من نصف الفريق فى خلال موسمين ويستمر بنفس المستوى !!! اللاعبون أصبح مصيرهم مجهول فلا يعلم لاعبي الفريق الحالى حتى الجدد منهم اياً كان سيستمر مع الفريق ام سيرحل بنهاية الموسم الكروى بل والأغرب من ذلك ان هناك بعض اللاعبين أصبحوا يبحثون من الاًن عن أندية أخرى للرحيل عنها أن كان فى فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة أو بنهاية الموسم . 

 

فكيف للاعب كرة قدم يلعب لنادى وهو يضع يده على قلبه ومصير بقاؤه مع الفريق على كف عفريت حتى فى حالة تألقه , فمن سبقوه استطاعوا الحصول على بطولات ورحلوا !!! 

 

صفقات الموسم : 

 

صفقات الموسم الحالى والتي تقدر عددها ب13 لاعب فباستثناء (الزومبي) ستانلي والمتألق محمود حمدى ( الونش ) لم يقدم أحد حتى الاًن أوراق اعتماده رسمياً بين صفوف الفريق , فهناك من فشل فى اثبات نفسه مبكراً وهناك من يمشي علي سطر ويترك الأخر وهناك من يحتاج الى وقت وهناك من لا يراه جماهير الزمالك حتى الاًن , وفى النهاية المحصلة صفر . 

 

وعلى الرغم من النهاية الصفرية حتى وقتنا هذا إلا أن هناك من يشارك فى المباريات برغم ضعف المستوى الواضح له على حساب لاعبين يستحقون الحصول على تلك الفرص ولكنه يشارك لسبب مهم جداً وهو أنه يطلق عليه ^^صفقة^^ . 

 

صفقات الجماهير : 

 

صفقات الجماهير !! جملة غريبة وعجيبة ولكنها تحدث بالفعل داخل أروقة ميت عقبة , فصفحات الفيس بوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الأجتماعي أثرت بشكل رهيب على طريقة تسيير الأمور داخل الأندية وما يخصنا هو نادى الزمالك . 

 

أصبحت الجماهير تختار من الأنسب للأنضمام للفريق ومن يستحق الرحيل عنه , من يشارك اساسياً ومن يجلس على مقاعد البدلاء ومن يخرج من الاسكور لضعف مستواه حسب الرؤية الجماهيرية !!! . 

 

الغريب أن المدربين والمسؤولين عن الفريق أصبحوا يلتفتون لتلك الأراء ويحاولون تنفيذها من أجل إرضاء الجماهير والنتيجة صفر . 

 

رسالة لكل من يهمه الأمر : 

 

كرة القدم لا تدار بهذا الشكل الذي تحاولون إدارتها به , أعطوا العدالة للاعبين ولا تلتفتوا لأسماء فهناك من يقاتل من أجل الفرصة وهناك من يقاتل من أجل ضياع الفرص . 

 

ضعوا كل منكم فى مساره الصحيح , أتركوا الملعب للاعب و الرؤية الفنية للمدرب والإدارة للمجلس والمدرج للجمهور وفى نهاية الموسم حاسبوا من يجب محاسبته . 

 

أرتقوا من أجل الزمالك . 

 

أدعموا كل ما هو أبيض بخطين حمر . 

 

 

 

أحمد عسكر


Advertisement


Read 48587 times Last modified on الإثنين, 12 كانون1/ديسمبر 2016 16:41

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors