كالعادة مع مروان لن تذهب بعيدا

Written by  تامر عبد الحميد
Published in كرة اليد
الجمعة, 20 كانون2/يناير 2017 20:09
Rate this item
(0 votes)
كالعادة مع مروان لن تذهب بعيدا

Advertisement

كعادة مروان رجب فى المباريات الكبيرة أن يؤلف فى التشكيل الاساسى ظنا منه أنه يسحب البساط من تحت أيادى اللاعبين من تسليط الضوء عليهم!! كى يوصل رسالة للإعلام و الجمهور أنه هو الأساس وبالتالى قلب التشكيل الأساسى رأسا على عقب وألف فى التشكيل فأجلس هندواى والذى يؤدى البطولة بمستوى عالمى على الدكة ومعه محمد ممدوح هاشم !!و غير فى مركز الاحمر ليدخل ممدوح طه الذى لم يشارك باى مباراة بصفة اساسية فى مباراة تعتبر أهم مباريات البطولة والدليل ان الخصم السويدى نزل بكل نجومه من أجل الفوز وإقتناص المباراة.. والنتيجة كانت إرتفاع فارق الأهداف رويدا رويدا حتى أنها كانت فى بعض الأحيان وصلت دبل اسكور إلى أن إنتهى الشوط الأول بنتيجة 15/9!!
والشوط الثانى بدأ مثل الأول ولكن متلازما معه روح معنوية منخفضة والنتيجة كانت كارثية ويكفى اننا فى اول عشر دقائق هدفين فقط بينما السويد سجلت ثمانية اهداف !!
المنتخب السويدى صال وجال وأمطر المنتخب المصرى من كل صوب وحدب سواء على مستوى الهجمات المرتدة السريعة بل تسابق الأجنحة فى من سيفوز منهم بأكثر مسجل بالمباراة والتسديدات البعيدة القوية!!
والنتيجة النهائية كانت فضيحة
وبالتالى سنتقابل فى الدور الثانى المانيا أو كرواتيا وتتقلص فرصنا الصعود الى دور الثمانية بنسبة كبيرة!!
سبق وحذرنا من ذلك كثيرا ولم ينصت لنا أى مسئول من أن مروان رجب يغير من اللاعبين خاصة النجوم بل يمكن أن ردة فعله أن يضطهد البعض و يحرج البعض وإلقاء اللوم على البعض!! بل وصل به الحال أنه يقتل أهم موهبة باللعبة ظهرت على أرض مصر ( أحمد الأحمر ) أما بتأخير اشراكه أو تغيير مركزه كى يظهر انه دون المستوى!!
ما سطرناه سايقا تحدث عنه شريف مؤمن الجناح الأشهر للمنتحب المصرى فى السابق و محلل قنوات بين سبورت بين شوطين المباراة!! لذا لم نتجنى او نشخصن فى التحليل ضد مروان!!


Advertisement


Read 48336 times

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors