دولار في اليد ولا حوجه لحد...!

Written by  علاء عطا
Published in علاء عطا
الأحد, 05 آذار/مارس 2017 11:25
Rate this item
(0 votes)
دولار في اليد ولا حوجه لحد...!

Advertisement


خرج مرتضى منصور بعد مهزلة المقاصة ليصرح تصريحاً واحداً بأعلى صوته منفعلاً " وانا اعمل ايه بإيقاف جهاد جريشة، استفدت انا ايه"، بالفعل لديك كل الحق يا رئيس الزمالك فيما تقوله، بالفعل نعمل ايه واستفدنا ايه ولكن قبل ان تصرخ لنا نفس صراخك " واحنا كمان نعمل ايه طالما العند صار هو شعارك وتمسكك بنفس أسلوب تعاملك مع المدرب تو الاخر ومرة اقالة ومرة تنديد ومرة تهديد ومرة فضح المدربين على الملأ ففي النهاية احنا كمان استفدنا ايه؟!"


ماذا استفدنا من سياسة الانسحاب التي لا تحدث ومسلسل اين نلعب وأين تقام القمة وسأقيل اللجنة واتحاد كرة فاشل وحازم هوارى كذا وكذا وكذا وان المباراة لن تلعب مهما صار ثم فجأة نجد ان مصلحة مصر العليا تجعلنا نلعب! إذا اردت بالفعل ان ترد على مهزلة التحكيم السنوية حتى وان استفدنا منها كما يجعجع صغار من لا يفهم متى استفاد الزمالك فعلاً من موسم تحكيمياً في أوقات حاسمة تغير مسار الدوري في أوقات حاسمة وليست مباريات عابرة في أوقات دقيقة تقصى على الامل فلا يوجد حل سوى الدولار!


نعم إذا كان شعار كل موسم التعاقد مع كم لاعبين لمجرد ملأ قائمة وان تصبح متخمة باللاعبين، إذا أصبح شعار كل عام اللاعب " الصوبر " الذي لا يأتي، إذا كان شعار كل عام الفخر باكتشاف مدرب يضيع منك بعد ذلك البطولات والدولارات والجوائز والمكافئات فوفر كل هذا لان شعار هذه المرحلة هو الدولار.


أعلنها صراحة أنك لن تكمل المسابقة بهؤلاء الاشبال من حكام الهواة الذين يفتقدون الحد الأدنى من الذكاء في أي شيء، واجلب حكام أجانب لباقي الموسم حتى وان ابتعد، دعنا من الكلام والرغى والتشهير والتنديد كل موسم برشاوى وفضح الناس وفى النهاية الكل سالم امن متضرر فقط من مسه بألفاظ ولا نجد أحد يحاسب كما تقول او شركات تغلق او او او.


بدلاً من اهدار المال في صفقات مضروبة والتجديد لأشباه لاعبين، في اعتقادي المتواضع إذا قررت ان تستقدم أجانب لمباريات الموسم كاملاً كم ستتكلف؟ كم تساوى البطولات امام دولار ينقذها ليعود الزمالك من جديد للصورة بعد اهتزازها بهذا الشكل؟ بدلاً من دفع أموال في أفارقه أصبحوا لا يفيدون الزمالك لأننا ابتعدنا عن البحث عن الموارد الافريقية من منبعها قبل اهدار وقت السمسرة وخسارة الفلوس لماذا التعنت في استقدام مدير فني أجنبي بجهاز أجنبي يدير المنظومة باحترافية والمحافظة على القائمة لمدة سنتين فقط دون اهدار لاعبون هم الأفضل في الدوري المصر بلا توظيف او تكتيك.
الدولار هو المنقذ، ادفع لتجد نفسك في خانة أفضل، اصبر واجنى الثمار بدلاً من ذبح كل من يأتي ويخطئ، كفى اهدار لوقت يضيع بسبب البعد عن الأسباب الحقيقية التي حولتنا لفريق عاجز بعيداً عن أخطاء حكام سذج حتى لو استفدنا بالفعل منهم في مباريات ليخرج اشباه مشجعون لا يعرفون الفارق بين الضربة الركنية والمرمى ليتحفونا بحجج ساذجة.


قبل ان تخرج للفضائيات لتقل ماذا استفدت فابحث عن حق راعى التيشيرت الرئيسي الذي يتشرف ان يتصدره، البنك الذى يضع" بانرات" في كل مكان انه البنك الرسمي للمنافس لمجرد انه وضع على شورت الفريق في حين لا يوجد لافتة واحدة تدل انه راعى الزمالك، اعلى شأن الزمالك بالحفاظ على ما تبقى من اماله الأفريقية التي ستدر لك الدولارات التي ستغطى لك مصاريف المدرب الذى يزعجك او مصاريف حكام يضمنون لك الحد الأدنى من النزاهة.


دولار في اليد ولا حوجه لحد، اخرج وادفع ودبر حتى وان كانت مصادر الدخل ضعيفة، ولكن تجربة فيريرا حتى وان اختلف البعض معه فنياً لو كانت اكتملت للنهاية ما وجد هناك جعجعه ولا صوت لحكام ستخرسهم ارجل مهاجميك ولاعبيك الذى فاض بهم الكيل امام ظلم بين في الملعب وانت تحذرهم من الاعتراض على الحكام فحولتهم الى كائنات رقيقة تتعاطف عمن يضيعون أوقات المباراة بادعاء الإصابة حتى يثبتون ان روحهم رياضية وفقدوا الحد الأدنى من الفنيات للأسف!


هذا هو حق النادي عليك، فانا ايضاً " اعمل ايه" كمشجع ذهب وشرب من الخرارة حتى الثمالة كما نصحتني وحينما أرى حق الزمالك يسلب بهذا الشكل الفج لن تكفيني طلة سيادتك والصريخ في التليفزيون فانا ايضاً قليل الحيلة، حق النادي يعود بان توفر الحد الأدنى من العدالة ليستفيق هؤلاء اللاعبون، اما ان تدفع وتنقذ كل شيء بمدرب أجنبي له سيرة طموحة لتحقيق شيء، اما تستقدم حكام أجانب لهذا الموسم وكل المواسم وتنقذنا من هذا العك او سنعيش فقط نتسول كلمة "استفدت انا ايه"!

 

علاء عطا

Advertisement


Read 24408 times Last modified on الأحد, 05 آذار/مارس 2017 11:40

المباريات المقبلة

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors