إحصائيات الـ TV | "ايناسيو" يفتتح المشوار امام فريق قوى هجومياً ضعيف دفاعياً!

Written by  علاء عطا
Published in علاء عطا
السبت, 08 نيسان/أبريل 2017 21:13
Rate this item
(0 votes)
إحصائيات الـ TV | "ايناسيو" يفتتح المشوار امام فريق قوى هجومياً ضعيف دفاعياً!

Advertisement

إحصائيات الـ TV | "ايناسيو" يفتتح المشوار امام فريق قوى هجومياً ضعيف دفاعياً!
السابعة من مساء الاثنين هو الموعد وبترو سبورت هو المكان حين يبدأ مستر ايناسيو مشواره الأول امام انبى، الفريق الذي يمتلك سجل حافل وقوى منذ صعوده يواجه تعثر واضح هذا الموسم لكنه يمتلك كتيبة هجومية قوية احتلت المركز الرابع بين اقوى الفرق هجوماً لكن رعونة دفاعه كلفته احتلال مركز متواضع قياساً لمستواه، فكيف سيتعامل ايناسيو مع هذا الفريق؟!
ارقام الفريقين تجيب ومن خلال احصائيات زمالك تي في نبرز مشوار الفريقين ما قبل اللقاء
في البداية فان التاريخ يميل بالتأكيد لصالح الزمالك ولكن يبقى انبى أحد اهم الفرق التي تعثر الزمالك امامها بتعادلات في أوقات حاسمه كانت كفيلة احياناً بضياع نقطة غيرت مساره.

1


موقف الفريقان حتى الآن سيء لكل منهما، فالزمالك يترنح بشده بهزائم غريبة الفترة الأخيرة في عهد حلمي ثم هزيمة بأبناء صلاح امام الشرقية جعلت طموح الفريق هذا الموسم الرغبة في المركز الثاني الذي هو أضعف الايمان للمشاركات الافريقية.

2


كيف حقق الزمالك نقاطه؟
بعد مشوار متوسط في البداية وأرقام هامة بالحفاظ على شباكه، جاء لقاء الأهلي والهزيمة الأولى لتغير المسار، ثم جاءت الهزيمة امام الإنتاج لتصبح بداية النهاية لحلمي.

3

 

وكيف حقق انبى نقاطه؟
انبى بدأ المشوار مع علاء عبد العال وكان الفريق يطمح في مشوار قوى لكنه انهار وقدم اداءً متذبذب في فترة طارق العشري وأضاع العديد من النقاط بسبب رعونة خط دفاعه.

4

 

اذاً الفريقان حققا نسبة ضئيلة جداً من النقاط المفترض الحصول عليها، الزمالك حقق بالكاد ثلثي نقاطه وانبى الثلث فقط!

5


وماذا عن احصائيات الفريقين؟
الزمالك يبحث عن هدف منذ لقاء النصر للتعدين، صيام تام لمهاجميه كلفه 3 هزائم متتالية بعد خذلان دفاعه، 25 هدف نسبة ضعيفة لفريق يسعى للمنافسة، ومعدل احراز الأهداف يتقلص من مباراة لأخرى، في حين انبى هجومياً اقوى من الزمالك بمعدل 1.43 هدف للمباراة.

6


لازال الزمالك حتى الان على مدار 21 مباراة لم يحرز اهدافاً في الربع ساعة الأولى للشوط الأول!! اما معدل احرازه على مدار المباراة تقريباً متساوي.
بينما انبى متوهج في الشوط الثاني وهو خطر كبير على الزمالك في حالة عدم خطف المباراة مبكراً.

7


وماذا عن اهتزاز الشباك؟
مباراة تلو الأخرى أصبح شعار الزمالك تلقى الأهداف، 5 اهداف تهتز بها شباكه في اخر مباريات، بينما انبى يتلقى معدل كبير اقترب من هدف ونصف للمباراة وهو يدل على مشكلة واضحة يجب معالجتها مستقبلاً وعلى الزمالك استغلالها بالتأكيد.

8

 

الزمالك يعاني بشده حينما يتلقى هدف في شوط المباراة الأول ومن يستطع الوصول في هذا الشوط لا يستطيع الزمالك هزيمته وبالتالي يجب على الزمالك التماسك خاصة ان دفاع انبى شوط المباراة الثاني يعتبر " شوارع “!

9

 

في النهاية ما استعرضناه هو مجرد ارقام يجب الإشارة اليها سعياً في عرض الفريقين وهو ما نسعى في استعراضه خلال " زمالك تي في " ونتمنى ان تكون بداية ايناسيو رغبة قوية في تحسين هذه الأرقام بإذن الله، فهل يفعلها؟ ننتظر ونرى!

علاء عطا

Save

Advertisement


Read 22096 times Last modified on السبت, 08 نيسان/أبريل 2017 22:08

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors