رئيس الجهاز الطبي بالزمالك : لن أحصل علي راتب أقل من مدرب الحراس والمدير الإداري ولا يوجد خلافات مع جلال

Written by 
Published in كرة القدم
الخميس, 20 نيسان/أبريل 2017 13:36
Rate this item
(0 votes)
رئيس الجهاز الطبي بالزمالك : لن أحصل علي راتب أقل من مدرب الحراس والمدير الإداري ولا يوجد خلافات مع جلال

Advertisement

في تصريحات صحفية حرص  zamalek.tv علي متابعتها تحدث  طارق سليمان رئيس الجهاز الطبى لفريق الزمالك عن حقيقة خلافه مع مسئولي  القلعة البيضاء بشأن راتبه ، وشدد على أنه أحد أبناء الزمالك ولم يفكر فى الأمور المادية منذ توليه مسئوليته ولكنه طالب بوضع الأمور في مكانها الصحيح ، حتى لا تحدث أي خلافات .

 

ومن جهته كشف رئيس الجهاز الطبي عن أن مطالبته بتقاضى 35 ألف جنيه كراتب شهرى مع الزمالك أمر طبيعى فى ظل التضحيات التى يقدمها ليقوم بعمله ، خاصة وأنه يتواجد في التدريبات بشكل يومى ومعسكرات الفريق الذى تمتد ليومين أو أكثر مما يؤثر على عمله الخاص ويعرضه لخسائر مالية .

 

وأوضح سليمان أنه لا توجد خلافات بينه وبين خالد جلال مدير الكرة كما تردد فى الآونة الأخيرة مشددا على أن دور جلال فقط هو نقل مطالبه لمجلس الإدارة خصوصا وأن الأخير ليس صاحب القرار حتى يدخل فى خلافات معه مشددا على علاقته القوية والجيدة مع جميع أفراد الجهاز الفنى و الإدارى بالنادي .

 

وشدد على  أنه لا يمكن أن يتقاضى راتب أقل من مدرب الحراس أو المدير الإدارى وأضاف أن تولى العمل داخل نادي الزمالك منذ قرابة الشهرين و 10 أيام ولم يتقاض أى راتب حتى الآن .


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors