ايناسيو في رسالة قوية يوضح سر غضبه من الجماهير و اسباب عدم مشاركة حفني

Written by  مصطفى جويلي
Published in كرة القدم
الأحد, 21 أيار 2017 20:59
Rate this item
(0 votes)
ايناسيو في رسالة قوية يوضح سر غضبه من الجماهير و اسباب عدم مشاركة حفني

Advertisement

في عتاب واضح من اوجوستو ايناسيو اكد المدير الفني للزمالك في تصريحات من تونس حرص Zamalek.tv على متابعتها بان جماهير الزمالك تصنع اشياء كثيرة للاعبين في بعض الاوقات لا يستحقها اللاعبين و انهم يصنعون نجوم و يصلون للاعبين لمراحل غير مطلوبة من النجومية و الشعور بالذات على حساب الفريق و ان الجماهير تضغط على الجهاز الفني في اوقات كثيرة و هو تصرف غير مناسب .

و اضاف ايناسيو ستأحدث على بعض الحالات التي تعرضنا فيها لضغوط غير مبررة من الجماهير ففي مباراة الزمالك و كابس يونايتد و عند استبدال شيكابالا في الدقيقة 70 بسبب شعوره للارهاق الشديد و الاجهاد عقب مجهود بدني كبير اعترض الجماهير على التبديل رغم انه في مصلحة الفريق و على الجماهير تفهم مثل تلك الامور و ان القرار المناسب وقتها كان استبداله .

و اضاف اتعرض لضغوط كبيرة من الجماهير بسبب عدم مشاركة ايمن حفني و انا لا اقوم باشارك اللاعب في الوقت الحالي لان الحالة البدنية حاليا لا تسمح له بالمشاركة رغم مطالب الجماهير بذلك .

و شدد اوجوستو بانه يرغب بعدم تأويل تصريحاته بانه ينتقد حفني او شيكابالا او يدافع عنهما انه لا يتحدث عن لاعب بعينه و يتحدث بصفة عامة و ضرب بعض امثلة فقط .

و اكد اوجوستو بان ضغوط الجماهير تاتي على حساب النادي و عليهم ان يفهموا بان اسم النادي اكبر من اي لاعب مهما كان اسمه او مكانته و شخصيا لن يقوم بالدفع الا باللاعب الجهاز و الذي سيحقق الفوز للفريق .


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors