حسام البدري يرغب في ضم لاعب الزمالك للاهلي

Written by 
Published in كرة القدم
الثلاثاء, 06 حزيران/يونيو 2017 22:05
Rate this item
(7 votes)
حسام البدري يرغب في ضم لاعب الزمالك للاهلي

Advertisement

تفاصيل مفاوضات و صفقات الاهلي 2 : الاهلي يرغب في ضم لاعب الزمالك

كنا في Zamalek.tv قد انفرادنا الموسم الماضي باخبار صفقات الاهلي و تصريحات المدير الفني السابق مارتن يول عن الفريق و اللاعبين .

ثم بدأنا بالأمس نفس السلسلة الخاصة باخبار صفقات و مفاوضات و تصريحات المدير الفني الحالي للاهلي حسام البدري لمزيد من التفاصيل عن الخبر الأول يمكن قراءة هذا الخبر تفاصيل مفاوضات و صفقات الاهلي 1 : كاسونجو كابونجو

و اليوم سنتحدث عن احد اهداف البدري الرئيسية في موسم الانتقالات و هو لاعب الزمالك أحمد توفيق و طلب البدري من رئيس نادي الاهلي محمود طاهر ضرورة التعاقد مع اللاعب لانه من وجهة نظر البدري البديل الافضل لحسام عاشور و انه لا يعلم لماذا لا يشارك مع الزمالك و يتم استبعاده في الفترة الماضية .

طاهر اكد للبدري انه لا يمنع من ضم اللاعب لكن بشرط وحيد هو ان اللاعب يقوم بتخليص نفسه من الزمالك بعيدا عن الاهلي و عن الاعلام .

يذكر ان احمد توفيق يتبقى له في عقده مع الزمالك موسم وحيد فقط و يحق له التوقيع لاي نادي مجانا في يناير المقبل .

غداً سنوصل استعراض بعض صفقات و مفاوضات الاهلي و قد نتحدث ايضاً عن بعض الصفقات المرتبطة ارتباط وثيق بالزمالك خاصة و ان توفيق ليس اللاعب الوحيد الذي يرغب فيه البدري من الزمالك او بعض الصفقات الاخرى كل شئ سيتحدد غداً لكن الاكيد اننا نمتلك عدد كبير من اخبار صفقات و مفاوضات الاهلي فانتظرونا

Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors