طلعت يوسف : مباراة الاحد مصيريه بالنسبه لنا

Written by 
Published in كرة القدم
الجمعة, 07 تموز/يوليو 2017 20:47
Rate this item
(1 Vote)
طلعت يوسف : مباراة الاحد مصيريه بالنسبه لنا

Advertisement

فى اطار متابعة zamalek.tv للمؤتمر الصحفى لمباراة الزمالك واهلى طرابلس أكد طلعت يوسف المدير الفني لفريق أهلي طرابلس أن مباراة الزمالك المقرر لها يوم الأحد في الجولة السادسة لمباريات دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها مساء الأحد تعد مصيرية بالنسبة له.
وأشار إلى أن المباراة تمثل منعطف في تاريخ أهلي طرابلس، خاصة وأنها ستكون المرة الأولى في تاريخ الأهلي في بلوغ دور الثمانية، وشدد على أنه يقدر حجم وقوة الزمالك الذي يعد أحد أندية الصفوة.
وأضاف أن المباراة صعبة على الفريقين، وتحقيق الفوز لأي فريق لن يكون بسهولة، وشدد على أنه استعد جيدا للمباراة وينتظر التوفيق كي يتأهل للدور التالي، موضحا أنه ينتظر مباراة جيدة تليق باسم الفريقين والحدث.
وأكد طلعت يوسف أن فريقه يعد الوحيد الذي يخوض البطولة في أصعب ظروف في ظل عدم وجود نشاط رسمي في ليبيا بسبب توقف المسابقات، وغياب فورمة المباريات وخبرات البطولة المفتقدة، وأوضح أن أكثر المتفائلين لم يكن يتوقع منافسة أهلي طرابلس على التأهل لدور الثمانية، وبالرغم من الخسارة أمام اتحاد العاصمة الجزائري في الجولة الأولى إلا أن فريقه نجح في استعادة التوازن وفاز على كابس يونايتد ذهابا وإيابا قبل أن يفرط في فرصة الفوز على اتحاد العاصمة الأخيرة.

وأضاف المدير الفني أن فريقه متكتمل بنسبة 90% كما أن البدلاء على مستوى جيد وقادرون على الظهور بصورة جيدة.
وأوضح أنه لايشغل باله بتأثر الفريق الأبيض بالمشاكل التي يمر بها في الفترة الأخيرة في المباريات الإفريقية، وشدد على أنه استعد لمواجهة الزمالك باعتبار المنافس في أعلي مستوى له.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors