خاص : جنش يرد علي إتهامات مرتضي بكل حزم

Written by 
Published in كرة القدم
الخميس, 13 تموز/يوليو 2017 22:18
Rate this item
(1 Vote)
خاص : جنش يرد علي إتهامات مرتضي بكل حزم

Advertisement

أكد محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك في تصريحات خاصة ل zamalek.tv  أنه لا أساس من الصحة لما تردد حول تمارضه وإدعاءه للإصابة لكي يهروب من المباريات ولا يجلس بديلا .

 

وشدد اللاعب علي أنه جلس بديلا في أكثر من مباراة ولم يثير أي مشكلة ، وأشار إلى أنه يعاني من إصابة في عضلات البطن ، تسببت في غيابه عن المباريات في الفترة الأخيرة ، وطالب بالاستفسار عن إصابته من الجهاز الفني قبل أن يتم اتهامه بالهروب من المباريات .

 

وأكد أيضا أنه لم يغيب عن الفريق لمدة 8 أسابيع مثلما تردد ، وتواجد في معسكر مباراتي الإتحاد وأهلي طرابلس ، وخرج من قائمة لقاء الإتحاد قبل أن يتواجد بديلا في لقاء بطل ليبيا ، وشدد على أنه تحت أمر النادي في أي وقت ولم يعترض من قبل على الجلوس بديلا .

 

ومن جهته أضاف أنه تلقى إتصالات من أيمن طاهر مدرب حراس المرمى الذي تحدث معه للإطمئنان عليه ، وعرض عليه خوض لقاء الطلائع في دور الثمانية لبطولة كأس مصر بالمسكنات ، ورحب الحارس بخوض المباراة بالمسكنات ، ولكن الجهاز الفني لم يتحدث معه بعدها .

 

وأضاف اللاعب أنه يرفض الزج بأسمه في أي اتهامات لا أساس لها من الصحة لأنه كان يشارك في أوقات صعبة ويتألق ولم يثير مشاكل بعد العودة لمقاعد البدلاء .


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors