تعرف علي أول قرارات إيناسيو تجاه حفني وكاسونجو

Written by  مصطفي جويلي
Published in كرة القدم
الإثنين, 24 تموز/يوليو 2017 16:22
Rate this item
(4 votes)
تعرف علي أول قرارات إيناسيو تجاه حفني وكاسونجو

Advertisement


علم zamalek.tv أن البرتغالي أوجوستو إيناسو المدير الفني للقلعة البيضاء قد قرر الإبقاء علي المصابين في القاهرة متمثلين في أيمن حفني صانع ألعاب الفريق ، و الذي أصيب في مباراة أهلي طرابلس الليبي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ، والمهاجم الكونغولي كاسونجو كابونجو القادم من نادي الإتحاد السكندري .

 

ومن جهته فقد إستدعي أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الزمالك الحارس محمود جنش للتواجد في المعسكر المقام في الإسكندرية لخوض مباريات البطولة العربية للأندية .

 

وجاء قرار مدرب حراس الزمالك باستدعاء جنش بعد تحسن حالته ورغبة أيمن طاهر في تنفيذ باقي البرنامج العلاجي تحت إشرافه لسرعة تجهيزة للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات .

 

وفي السياق ذاته تم إستدعاء كلا من صلاح ريكو لاعب الوسط ، و شوقي السعيد مدافع الفريق ، ومصطفي محمد المهاجم الشاب العائد من فترة إعارة بنادي الداخلية ، إضافة إلي الحارس الشاب محمود عبد المنصف .

 

يذكر أن أحمد الشناوي حارس الفريق الأول كان قد عاودته آلام الضمة مجددا بعد مباراة الزمالك أمس أمام الفتح الرباطي المغربي و علمنا في " زمالك تي في " أن الحارس الشاب عمر صلاح هو من سيحرس عرين الفارس الأبيض أمام العهد اللبناني يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة العربية .


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors