الزمالك يصل لمرحلة جادة في التفاوض مع قاهر الفتة لخلافة إيناسيو

Written by 
Published in كرة القدم
السبت, 29 تموز/يوليو 2017 11:47
Rate this item
(8 votes)
الزمالك يصل لمرحلة جادة في التفاوض مع قاهر الفتة لخلافة إيناسيو

Advertisement

علم zamalek.tv أن مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضي منصور قد تقدموا في المفاوضات و أصبحت في مرحلة جادة مع البلجيكي هوجو بروس المدير الفني للمنتخب الكاميروني لتولي القيادة الفنية للفارس الأبيض خلفا للبرتغالي اوجوستو إيناسيو ، و الذي تم فسخ التعاقد معه من قبل مرتضي منصور رئيس الزمالك بالتراضي بحصول المدرب علي نصف قيمة الشرط الجزائي المبرم في العقد بالتراضي .

 

وطلب المدرب البلجيكي الحصول مليون و 500 ألف يورو راتبا سنويا له بخلاف إصطحاب ثلاثة مساعدين له هم مدرب حراس مرمى ومدرب أحمال ومدرب مساعد، ويحصلون على راتب أخر بعيدا عن راتبه .

 

وعرض الزمالك على وكيل المدرب مبلغ 900 ألف يورو سنويا للمدير الفني ومساعديه وهو الأمر الذي رفضه بروس ، ويحاول مسئولو الزمالك التوصل لإتفاق مع المدرب الذي قاد الكاميرون للفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقي الأخيرة على حساب الفراعنة بنتيجة هدفين مقابل هدف .

 

و في السياق ذاته يأتي ذلك بعد تعثر مفاوضات الزمالك مع اليوناني جوجيس دونيس الذي وقع على عقود تدريب فريق أبويل نيقوسيا القبرصي .

 

وتضم قائمة المرشحين لتدريب الفريق الويلزي جون توشاك المدير الفني السابق للودادا المغربي ، بالإضافة إلى الفرنسي باتريس كارتيرون ومدرب أخر بلجيكي ، بالإضافة إلى الصربي نيبوشا مدرب الفيصلي الأردني .

وفي نفس الوقت لم يغلق مسئولو النادي الأبيض  الباب أمام حسام حسن المدير الفني للمصري ، خوفا من فشل المفاوضات مع مدير فني أجنبي حيث يقود جبهة التعاقد مع التوأم رحاب أبورجيلة عضو مجلس إدارة النادي.


Advertisement


Last modified on السبت, 29 تموز/يوليو 2017 14:06

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors