مرتضي : كل الصفقات لم تتخطي سعر إعارة كهربا .. و يعلن عن قائد الفريق

Written by 
Published in كرة القدم
الأحد, 20 آب/أغسطس 2017 14:53
Rate this item
(2 votes)
مرتضي : كل الصفقات لم تتخطي سعر إعارة كهربا .. و يعلن عن قائد الفريق

Advertisement

عقد مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا اليوم تابعه zamalek.tv ، في مقر النادي بحضور أحمد جلال إبراهيم نائب الرئيس وهاني زادة عضو المجلس وحازم ياسين أمين الصندوق ، و ذلك لتقديم الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي .

 

وحضر اللاعبون ، محمود علاء و علاء الشبلي و مؤيد العجان و أحمد مجدي وأحمد داوودا وأحمد مدبولي وعبد الله جمعة وأحمد الشامي ورزاق سيسيه وكاسونجو واشمبونج  ومحمد رمضان و كابوريا و محمد كوفي و حازم إمام  و إبراهيم عبد الخالق و خالد قمر و صلاح عاشور .

 

و من جهته رحب مرتضى منصور باللاعبين الجدد والعائدين من الإعارة ، و هم حازم إمام وخالد قمر و محمد كوفي و يوسف أوباما و إبراهيم عبد الخالق و مصطفى محمد ، و أشار إلى أن حازم إمام قائد الفريق .

 

و إستردف تصريحاته بأنه تعاقد مع أحمد مجدي في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن الانتاج وانتهاء إعارته للوحدة السعودي، وصلاح عاشور ومحمد الشامي و عبد الله جمعة من انبي وأحمد مدبولي من النصر للتعدين و محمد رمضان من بتروجيت و أحمد داوودا من مصر المقاصة و محمود علاء من وادي دجلة ، و كابوريا من المصري و أشيامبونج من الداخلية ، ورزاق سيسيه من نادي اسوان .

 

و أضاف أن الزمالك قد تعاقد مع كل لاعب متميز في ناديه ، و دعم صفوفه بأفضل العناصر المتواجدة في الدوري المصري وفي كل المراكز .

 

و أوضح منصور أن الزمالك أصبح نادي الوحدة العربية ، وأشار إلى أن جميع صفقات الزمالك ، لم تكلف النادي قيمة إعارة كهربا للإتحاد السعودي، وأكد رئيس الزمالك أنه لن يسمح برحيل أي لاعب مجانا، وأضاف أن الراحلين و المستمرين في الفريق تم الإستقرار عليهم بالإتفاق مع طارق يحيى المدير الفني ، و أعرب عن أمانيه بالتوفيق للاعبين الجدد والقدامى من أجل إعادة البطولات للنادي .

 


Advertisement


Last modified on الأحد, 20 آب/أغسطس 2017 15:03

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors