الشلبي و العجان يغادران القاهرة الأربعاء المقبل لملاقاة قطر و إيران

Written by 
Published in كرة القدم
الأحد, 20 آب/أغسطس 2017 18:26
Rate this item
(2 votes)
الشلبي و العجان يغادران القاهرة الأربعاء المقبل لملاقاة قطر و إيران

Advertisement

علم zamalek.tv أن الثنائي الدولي للمنتخب السوري علاء الشبلي ومؤيد العجان ظهيري الزمالك سوف يغادران القاهرة يوم الأربعاء القادم ، و ذلك للإنتظام في معسكر منتخب بلادهم الذي يستعد لخوض مباراتين في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم .

 

و في سياق متصل سيلعب منتخب سوريا مباراتين وديتين في ماليزيا أمام المنتخب المحلي ثم أمام العرق علي الترتيب وذلك استعدادا لمباراتي قطر وايران الحاسمتين في تصفيات المونديال .

 

و تخض سوريا التي تحتل المركز الرابع ب9 نقاط في مجموعتها بفارق 3 نقاط عن أوزبكستان مباراتين مصيريتين تحاول فيهما إحتلال المركز الثالث والذي يؤهلهم للملحق الأسيوي ويحافظ علي حظوظهم في التأهل .

 

و ستكون مباراتهم أمام قطر في أرض محايدة في ماليزيا نهاية الشهر قبل أن تتوجه لاستاد أزادي لمواجهة ايران المتأهلة سلفا في الخامس من سبتمبر القادم .

 

وكان الثنائي انضما للزمالك في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية ، و تواجد اللاعبان في مؤتمر تقديم الصفقات الجديدة اليوم بعد التعاقد معهما رسميا .

 

يذكر أن اللاعبان قد طلبوا من إدارة النادي توفير سكن خاصة وسيارة لهما بعد عودتهما من صفوف المنتخب ، وهو ما وافقت عليه الإدارة ، وسيتم حسم كافة الأمور خلال الفترة المقبلة .


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors