ابراهيم حسن وعندما تكون صفقة أهم من عشرة

Written by  محمود فتحي
Published in كرة القدم
الخميس, 24 آب/أغسطس 2017 22:21
Rate this item
(2 votes)
ابراهيم حسن وعندما تكون صفقة أهم من عشرة

Advertisement

"الزمالك لا يمتلك أجنحة ولست ساحر لاعد بشئ في المباراة المقبلة " ايناسيو غاضبا بعد تعادل الزمالك مع الفتح الرباطي

أحيانا يكون أصدق الكلام هو ما يقال عند الغضب وبدون حسابات أو خوف من عواقبه .

الزمالك والذي أبرم أكثر من 20 صفقة هذا الموسم ما بين رجوع لاعبين من الاعارات وتعاقدات جديدة لا يوجد في قائمته للموسم القادم أي جناح صريح سوي أحمد رفعت صاحب المستوي السيئ وقد نقول رزاق سيسيه والذي لعب في هذا المركز مع أسوان وهو الذي لم يحسم موقفه من الرحيل او البقاء ويملك في المقابل أكثر من 10 لاعبين قد يوظفون في هذا المركز ولكن ولا لاعب بينهم هو جناح صريح وانما سيقوم الزمالك بالترقيع اذا قرر اللعب بأجنحة .

الزمالك نعم يملك في قائمته محمد ابراهيم وأيمن حفني وصلاح عاشور وأوباما وداوودا وكابوريا وأحمد مجدي وعبد الله جمعة والشامي وأحمد مدبولي وأتشيمبونج  وهي أسماء اما أن تجيد في اللعب من العمق أو يكون لها دور في اللعب كارتكازات مساندة في خطة 4/3/3 أو هي في الاساس رؤوس حربة تم توظيفها في بعض الاحيان كأجنحة مثل الشامي وأتشيمبونج  أما الاعتماد علي أي اسم منهم كجناح من المنتظر ان يصنع الفارق فهو لن يحدث .

ومن هنا تأتي أهمية صفقة ابراهيم حسن اللاعب النوعي والذي لا يوجد له شبيه الان في قائمة الزمالك وهو أفضل الأجنحة المتاحة في الدوري بجانب فوافي لاعب المقاصة والذي كان يجب أن يكون من أهم أهداف الزمالك في فترة الانتقالات ولكن أصبح من الصعب التعاقد معه بسبب وجود 5 أجانب في قائمة الفريق الان .

الاسماعيلي رفض من قبل عرض ب12 مليون جنيه وهو يري أن العقد الذي بينه وبين نجوم المستقبل والذي ينص علي حصول الاسماعيلي علي 50 % فقط من قيمة الصفقة أي 6 ملايين جنيه غير مجزي لرحيله .

الزمالك ان أراد عمق في تشكيلته ووجود طرق لعب كثيرة يستطيع أن يلعب بها مدير الفني الجديد يجب أن يقاتل علي صفقة ابراهيم حسن وينهي بها موسم الانتقالات فالفريق لا يصنع أبدا بكم اللاعبين المتواجدين وانما بجودتهم .


Advertisement


Last modified on الخميس, 24 آب/أغسطس 2017 22:38

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors