خاص / عبد الخالق يرد علي الإنتقادات و علاقته بمرتضي

Written by 
Published in كرة القدم
الأحد, 03 أيلول/سبتمبر 2017 14:39
Rate this item
(1 Vote)
خاص / عبد الخالق يرد علي الإنتقادات و علاقته بمرتضي

Advertisement

أكد ابراهيم عبد الخالق لاعب وسط الزمالك في تصريحات خاصة ل zamalek.tv علي رفضه الرد علي كل الإنتقادات التي تعرض لها في الفترة الحاليه بسبب عدم الرحيل و عن علاقته مرتضي منصور ، موضحا أن  رده سيكون في الملعب علي كل من أنتقده لأنه يركز بشدة مع الفريق .

 

و أضاف لاعب الزمالك العائد من جديد بعد رحلة فشل مع دجلة و المقاولين أن هناك من يتحدث عن علاقته القوية بمرتضي منصور ، و أتم لماذا لم تمنع هذه العلاقة رحيله عن الفريق في الفترة الأولي و شدد على أنه لا ينكر انه يحترم رئيس النادي ، ولكن هذا ليس سببا في استمراره مع الفريق وعودته من جديد .

 

و نفي عبد الخالق حديث مسئولي النادي معه بشأن رحيله عن الفريق الأبيض في الموسم الجديد ، موضحا أن الجهاز الفني يطالبه بتقديم أفضل ما لديه لانه من اللاعبين المؤثرين في الفريق .

 

يذكر أن مسئولي القلعة البيضاء برئاسة مرتضي منصور قد إتخذوا قرارا غريبا بإدراج أحمد مجدي صفقة الزمالك الجديدة في قائمة الراحلين في الفترة الحالية لتكدس القائمة علي الرغم من أن اللاعب متمرس في المنتخبات علي مدار المراحل السنية إضافة إلي ما يملكه من امكانات تساعده علي شغل أكثر من ثلاث مراكز بأرضية الميدان ، و الإحتفاظ بإبراهيم عبد الخالق الذي تخطي ال 30 من عمره و أثبت فشله العام الماضي مع المقاولين و دجلة و الموسم قبل الماضي مع الزمالك .


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors