ملفات السبوبة "1" لماذا يرتدي الزمالك أديداس ؟

Written by  محمود فتحي
Published in كرة القدم
الأحد, 03 أيلول/سبتمبر 2017 22:55
Rate this item
(1 Vote)
ملفات السبوبة "1" لماذا يرتدي الزمالك أديداس ؟

Advertisement

بعد فسخ تعاقده الرسمي مع اديداس بعد نهاية موسم 2014/2015 والذي توج الزمالك فيه بالدوري والكأس وتم الحديث في ذلك الوقت علي أن أديداس ترفض رعاية الزمالك بأموال وتريد أن يدفع الزمالك حق الملابس التي يرتديها وهو كلام ان كان بعيد عن المنطق لحجم شعبية الزمالك ووجود ستورز بالفعل في مصر لتسويق منتجات أديداس فانه من الممكن أين يكون ذلك مقبول في ظل حالة العرض والطلب الاهلي مثلا علي سبيل المثال يرتدي "سبورتا" الرديئة لأنه يستفيد من وراءها بالاموال.

في البداية تعاقد الزمالك مع ماكرون وتم عمل تيشيرت رائع للزمالك هو من أكثر التيشيرتات مبيعا في تاريخ النادي سواء بنسخه المقلدة أو الأصلية ولكن كالعادة وبعد نصف التعاقد الزمالك كان يرتدي أديداس في التدريبات بل وكان يرتديها الجهاز الفني في المباريات وهو ما أفسد التعاقد مع الشركة الايطالية بكل تأكيد فلا يوجد شركة محترمة تورد ملابس لنادي تقبل أن يتم ارتداء منتجات شركة أخري لعملاءها .

بعد ذلك اتجه الزمالك ل joma وهي شركة رائعة وتدرك حجم الزمالك وبعد تصميم مؤقت قدمت واحد من أفضل قمصان الزمالك عبر تاريخه سواء في التصميم أو الجودة ، القمصان والتي تم بيعها في ستور نادي الجزيرة علي هامش السوبر ما لبث ان غزت مصر ايضا وتم شراء العديد والعديد منها ولكن أغلبها بنسخ مقلدة وفي الأيام القليلة الماضية بدأ يظهر الزمالك بملابس أديداس مرة أخري وأخرها في رحلة الاردن ما يهدد تعاقد الزمالك مع الشركة الأسبانية .

وهنا نوجه بضعة أسئلة لمجلس ادارة الزمالك 

1-لماذا أديداس "مصر" تحديدا التي يورد الزمالك منها ملابس يتم شرائها كل فترة رغم تعاقدات النادي مع شركات عالمية أخري ؟

2-لماذا يفشل الزمالك في الحفاظ علي مظهره التسويقي لعام واحد كامل ويعلي من قيمته التسويقية لدي الشركات لتقوم بعمل شراكات طويلة الأمد معه ؟

3- من له مصلحة أن لا ينشئ الزمالك الستورز الخاصة به ويترك دخل ملابس الزمالك بالكامل بكل نسخه لمنتسبين يستغلوا اسم النادي ؟

4-لماذا لا يقوم الزمالك بمقاضاه المحلات التي تستغل اسمه وعلامته التجارية في الوقت الذي من المفترض أن رئيسه هو أحد أكبر المحامين في مصر كما يصف نفسه؟

أحمد مرتضي منصور عضو مجلس ادارة الزمالك كان قد أكد بعد فوز الزمالك بالسوبر أن سور النادي سيخصص فيه اماكن لانشاء أول ستور خاص بالزمالك وهو ما لم يحدث ، الموسم الجديد بدأ أيضا بدون تصميم جديد للقميص أو حتي تعاقد مع شركة أخري أندية مصر أقل بكثير من الزمالك ولا تملك واحد علي مليون من شعبيته مثل وادي دجلة تعاقدت مع خوما نفسها بتصميم رائع مطلع هذا الموسم .

عدم اهتمام الزمالك بملف الملابس وتعمد الاخلال بالتعاقد لصالح أشخاص معينة هو باختصار وبمعناه الحرفي "سبوبة داخل النادي "


Advertisement


Last modified on الأحد, 03 أيلول/سبتمبر 2017 23:17

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors