تطورات ملف الراحلين " التضحية بلاعب الوسط مقابل إستمرار مجدي "

Written by 
Published in كرة القدم
الإثنين, 04 أيلول/سبتمبر 2017 15:56
Rate this item
(2 votes)
تطورات ملف الراحلين " التضحية بلاعب الوسط مقابل إستمرار مجدي "

Advertisement


علم zamalek.tv من مصادره الخاصة داخل نادي الزمالك أن أغلبية مجلس إداراة النادي قد أيدت رحيل إبراهيم عبد الخالق لاعب الوسط العائد مجددا بعد خروجه لمدة موسم إلي المقاولين و وادي دجلة ، و الإبقاء علي أحمد مجدي لاعب الزمالك الجديد .

 

و في سياق متصل قرر مسئولو القلعة البيضاء برئاسة مرتضي منصور عقد جلسة مع الجهاز الفني للفريق بقيادة المونتينجري نيبوشا خلال الفترة المقبلة لتحديد أسماء اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق قبل إرسال القائمة الثانية إلى اتحاد الكرة قبل يوم الخميس المقبل .

 

و من جهته كان مجلس الإدارة متمثلا في مرتضي منصور قد إستقر على رحيل البوركيني محمد كوفي مدافع الفريق في ظل عدم وجود أماكن شاغرة للاعب أجنبي بالفريق لوجود الثلاثي كاسونجو كابونجو و بينجامين أشيامبونج و معروف يوسف بالإضافة إلى رزاق سيسيه الذي سيتم قيده تحت السن .

 

يأتي ذلك في الوقت الذي تزايدت فيه فرصة أحمد مجدى لاعب وسط الزمالك في الإستمرار داخل صفوف القلعة البيضاء فى الموسم الجديد ، بعد ظهوره بمستوى جيد خلال الآونة الأخيرة و الإشادة التي تلقاها بعد لقاء الفيصلى الودي بعدما كان هناك قراراً برحيله فى الفترة الحالية لتكدس القائمة .

 

و كان اللاعب قد إشترك مع الزمالك فى مهرجان اعتزال حسونة الشيخ لاعب الفيصلى ، فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثلهما ، و أكد طارق يحيى المدرب العام بالفريق أن فرص إستمرار أحمد مجدي مع الفريق كبيرة خاصة و أنه ظهر بصورة جيدة .


Advertisement


Last modified on الإثنين, 04 أيلول/سبتمبر 2017 16:09

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors