ملفات السبوبة "2" لماذا لا يقوم الزمالك بالكشف الطبي علي صفقاته ؟

Written by  محمود فتحي
Published in كرة القدم
الإثنين, 04 أيلول/سبتمبر 2017 19:40
Rate this item
(2 votes)
ملفات السبوبة "2" لماذا لا يقوم الزمالك بالكشف الطبي علي صفقاته ؟

Advertisement

مع كل موسم انتقالات جديد لم يعد ينتظر فقط جمهور الزمالك تقييم صفقاته الجديدة "المجهولة " لن أقول لمعظمهم وانما لبعض من الجماهير والتي لا تتابع الدوري المصري بانتظام وانما ينتظر جمهور الزمالك أصلا أن يري هذه الصفقات في الملعب .

فترة الاعداد الوحيدة في العالم تقريبا التي تأتي فيها أخبار اصابات اللاعبين أكثر من مستوياتهم والسؤال هنا في ظل سياسة الزمالك بشراء اللاعبين بالكيلو  أو "وش القفص " كما قال مرتضي منصور نفسه لماذا لا يتم عمل كشف طبي محترم علي اللاعبين و المقصود هنا كشف طبي حقيقي مثل ما يحدث في اي نادي يحترم استثماراته في العالم و ليس مركز اشعة و تقارير مضروبة او حتى اداء واجب .

الزمالك في الموسم الماضي فقد أولا محمد مسعد ل8 شهور وهو اللاعب الوحيد الذي كان صريح مع الادارة في مسألة اصابته بالغضروف وخضوعه لعملية "محمد مسعد لاحقا والذي تعاقد معه الزمالك بهذه المخاطرة الكبيرة والتي هي دليل علي اقتناع فني كبير كما يبدو تخلي عنه الزمالك عندما عاد من الاصابة علي سبيل البيع النهائي وليس الاعارة"! ، بعد ذلك بأيام تعرض علي فتحي لاصابة مزمنة علي فتحي لم يلعب أي دقيقة منذ مباراة الزمالك والاهلي في نهائي كأس مصر في 8 أغسطس 2016 أي منذ أكثر من عام وقرابة الشهر ، محمد مجدي أيضا لم يسلم من الاصابات الطويلة وغاب عن الملاعب لحوالي 8 أشهر ولم يعود لمستواه .

هذا الموسم وقبل بدايته يعاني محمد رمضان من اصابة في أوتار الركبة وكما علم زمالك تي في فان رمضان يعاني من اصابة أخري هي قطع في العضلة الخلفية وهي الاصابة التي تراجع المدير الفني السابق محمد حلمي عن ضمه في يناير بسببها فهل يعقل وبعد 6 شهور من صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب يعود الزمالك للتعاقد معه بدون كشف طبي حقيقي وشامل ! 

رمضان انتقل للزمالك في صفقة سهلة للغاية مقابل انضمام محمد سالم لمدة موسم علي سبيل الاعارة وأحمد جعفر ألم تثر سهولة مسئولي بتروجيت في التفاوض علي أحد نجومهم شكوك مسئولي الزمالك خاصة في ظل وجود المعلومة لديهم ! ناهيك عن اصابة اخري لأتشمبونج ستبعده عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر .

وهذه الجزئية ليست مسئولية رمضان والذي أتمني أن يشفي من اصابته ويفيد في الفريق وتكون هذه المعلومة خاطئة ولكنها بكل تأكيد مسئولية الادارة والجهاز الطبي وللأسف الدلائل لا تشير الي خطأ المعلومة .

والسؤال هل يقوم الزمالك بالكشف الطبي الشامل علي لاعبيه حقا أم هي مجرد اتفاقات مع أحد المراكز الطبية وبضعة فحوصات صورية نتيجتها معروفة ؟ هل يعلن الزمالك عن صفقاته كما يحدث في أي مكان في العالم بعد الكشف الطبي أم أن عدد الصفقات هو المهم ووقفة ال20 لاعب خلف رئيس النادي هو الانتصار والهدف الذي يرجو تحقيقه في بداية كل موسم ؟

كما علم زمالك تي في فان طارق سليمان طبيب النادي قد تمت اقالته بسبب اصابات محمد رمضان وأتشيمبونج وانتكاسات أيمن حفني المتتالية ولكن هل المشكلة في طارق سليمان فقط ؟ 

الزمالك في خلال هذا الموسم تناوب عليه 5 أطباء مصطفي المنيري ثم أيمن زين ثم وليد عبد الرحمن ثم طارق سليمان ثم أيمن فريد ثم  طارق سليمان مرة أخري والأن يتجه الي محمد شيحة رئيس الجهاز الطبي في طلائع الجيش هل يوجد أي فريق في العالم غير هذا الكم من الأطباء في عام ؟

الذي يحدث داخل الزمالك في التعاقد في صفقاته والانسياق وراء الوكلاء الذين يقومون بالنصب علي النادي وكذلك تعامل الاجهزة الطبية مع اللاعبين هو أمر يثير كل الشكوك بالفعل فلمن المصلحة في تمرير كل هذه الصفقات المشبوهة للزمالك ؟

لقراءة الجزء الاول من السلسلة 

ملفات السبوبة "1" لماذا يرتدي الزمالك أديداس ؟

 


Advertisement


Last modified on الإثنين, 04 أيلول/سبتمبر 2017 20:15

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors