فيديو: ميسي ينهي أسطورة عدم التسجيل في بوفون في عودة ليالي الشامبيونز

Written by 
Published in كرة القدم
الثلاثاء, 12 أيلول/سبتمبر 2017 22:50
Rate this item
(0 votes)
فيديو: ميسي ينهي أسطورة عدم التسجيل في بوفون في عودة ليالي الشامبيونز

Advertisement

عاد برشلونة للشامبيونز ليج من نفس البوابة التي خرج منها الموسم الماضي أمام اليوفي ، ولكن هذه المرة انعكست الأية ليفوز بثلاثية نظيفة كان لليونيل ميسي نصيب الأسد منها .

هدفان أحدهم مع نهاية الشوط الاول والأخر في الشوط الثاني زينا ثلاثية شارك فيها راكيتيش من صناعة ميسي نفسه ، ميسي والذي لم يسجل من قبل في شباك الحارس التاريخي لليوفنتوس ومنتخب ايطاليا أنهي الأسطورة اليوم بهدفين بقدمه اليسري السحرية .

في نفس المجموعة فاز سبورتنج لشبونة علي أوليمبياكوس في اليونان بثلاثة أهداف لهدفين ، سبورتنج سيستضيف برشلونة الجولة المقبلة في صراع الصدارة المبكرة .

من جانبه نيمار واصل التسجيل رفقة الثلاثي المرعب لباريس سان جيرمان مبابي وكافاني في الفوز 5/0 في جلاسجو ، في مجموعة شهدت فوز مريح لبايرن ميونيخ علي اندرلخت بثلاثية .

مانشستر يونايتد بطل اليوروبا ليج في الموسم الماضي دشن مشاركته في البطولة الاكبر بانتصار عريض علي بازل بثلاثة أهداف نظيفة ، في نفس المجموعة فرط بنفيكا في تقدمه في ملعب النور بلشبونة ليخسر امام سيسكا موسكو بهدفين لهدف.

تشيلسي لم يرحم الوافد الجديد كارباكا اغدام الأذري ولم يراعي كونه النادي الأول الذي يتأهل من أذربيجان للشامبيونز ليج ودك شباكه بسداسية في مجموعة فرض فيها سيميوني كلمته علي قمة الأوليمبيكو وعاد بنقطة من فم ذئاب العاصمة الايطالية .

 


Barcelona vs Juventus 3-0 All Goals... من طرف fhdlive

Advertisement


Last modified on الثلاثاء, 12 أيلول/سبتمبر 2017 23:19

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors