أبرز أحداث تدريب الزمالك اليوم

Written by 
Published in كرة القدم
الأربعاء, 20 أيلول/سبتمبر 2017 19:21
Rate this item
(1 Vote)
أبرز أحداث تدريب الزمالك اليوم

Advertisement

في اطار متابعة zamalek.tv لمران الزمالك اليوم أدي خماسي الزمالك صلاح عاشور ، يوسف أوباما ، محمد رمضان ، عمرصلاح وجنش تدريبات تأهيلية في الجيم قبل بدأ المران .

ولم يلعب أيا من الخماسي والذي عاني من اصابات مختلفة منذ بداية فترة الاعداد الي الان في المباراتين الأوليتين للزمالك في الدوري ما عدا يوسف اوباما والذي اشترك في اخر دقائق مواجهة الداخلية .

حرص المونتينجري نيبوشا المدير الفني علي الذهاب لأيمن حفني والاطمئنان علي حالته  أثناء أداءه التدريبات التأهيلية علي هامش المران .

وتحدث نيبوشا مع حفني واطمأن علي حالته أثناء تدريباته التأهيلية مع عمرو المطراوي أخصائي التأهيل .

ويغيب حفني عن الزمالك منذ 9  يوليو الماضي وتحديدا منذ اصابته امام أهلي طرابلس الليبي في اخر مبارايت الزمالك في البطولة الافريقية بمزق في العضلة الضامة.

ولا يرغب الزمالك في المخاطرة بحفني قبل التأكد من شفائه تماما حتي لا تعاوده الاصابة .

خرج محمد الشامي لاعب الفريق وسط المران لشعوره بألام في العضلة الخلفية وخضع لجلسة علاجية سريعة ثم عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية .

ولم ينضم الشامي لقائمة الزمالك امام الداخلية بعد لعبه أساسيا في مباراة الانتاج الحربي في افتتاح مباريات الفريق في الدوري .

وانضم الشامي في صفقة ثنائية مع زميله عبد الله جمعة من انبي في صفقة قدرت ب22 مليون جنيه أي ما يعادل حوالي مليون و250 ألف دولار. 

حصل علي جبر مدافع الفريق الدولي علي راحة من التدريبات الجماعية واكتفي ببعض التدريبات التاهيلية وذلك قبل يومين فقط من مواجهة المصري في ثالث أسابيع الدوري .

وأصيب علي جبر بالتواء في الرباط الخارجي للركبة أثناء تواجده في معسكر المنتخب لمواجهتي أوغندا ومنذ ذلك الحين يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف.

وقد ينضم علي جبر لقائمة الزمالك المتوجهة للاسكندرية غدا ولكنه بنسبة كبيرة لن يشارك أساسيا.

ولعب الثنائي محمد مجدي ومحمود علاء بصورة أساسية في مباراتي الزمالك السابقتين في الدوري .

 


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors