السبت الكروي : أهم المباريات بالمواعيد و المعلقين و القنوات الناقلة

Written by 
Published in كرة القدم
السبت, 23 أيلول/سبتمبر 2017 01:09
Rate this item
(0 votes)
السبت الكروي : أهم المباريات بالمواعيد و المعلقين و القنوات الناقلة

Advertisement

اليوم هو السبت الكروي في كل أنحاء العالم سنرصد لكم في zamalek.tv أهم المباريات التي ستجري في الساعات المقبلة في الدوريات المحلية و العالمية و دوري أبطال إفريقيا .

في الدوري المصري و في الخامسة مساءا يستقبل فريق الداخلية طلائع الجيش بينما يستضيف الأسيوطي فريق الإسماعيلي في الثالثة عصرا و ستنقل المبارتان عبر أون سبورت و النيل للرياضة و Dmc سبورت .

أما بطولة دوري أبطال إفريقيا فسوف يشهد ستاد رادس مباراة مصيرية بين الترجي و الأهلي في إياب ربع نهائي البطولة في تمام الثامنة مساءا عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق لمحمد بركات .

في البريميرليج يستضيف ليستر سيتي فريق ليفربول حيث خرج الأخير علي يد الأول من بطولة الكأس منذ أيام معدودة في غياب النجم المصري محمد صلاح و الذي سيشارك غدا في اللقاء الذي سيقام في السادسة و النصف عبر بي ان سبورت 2 بتعليق عصام الشوالي ، بينما سيستضيف قطبي مانشستر اليونايتد و السيتي فريقي كريستال بالاس و ساوثهامتون علي الترتيب في الواحدة ظهرا عبر بي ان 1 و بي ان 2 بتعليق كلا من جواد بده للسيتي و نوفل باشي لليونايتد .

و في الواحدة ظهرا أيضا يستضيف ستوك سيتي فريق تشيلسي عبر بي ان سبورت 7 بتعليق حسن العيدروس .

في الليجا الأسبانية يلتقي ريال مدريد باحثا عن ثلاث نقاط تخرجه من كبوته المحلية أمام ديبورتيفو ألافيس في تما الرابعة و الربع عبر بي ان 3 بتعليق حفيظ دراجي ، بينما يستضيف البارسا الوافد الجديد جيرونا آملا في مواصلا الإنتصارات و تحقيق العلامة الكاملة من الجولات التي يخوضها الفريق في ظل توهج ليونيل ميسي نجم الفريق و ذلك في تمام التاسعة إلا الربع عبر بي ان 3 بتعليق ليوسف سيف .


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors