لجنة المسابقات تعلن عقوبتها ضد الزمالك و التوأم

Written by 
Published in كرة القدم
الثلاثاء, 26 أيلول/سبتمبر 2017 15:22
Rate this item
(2 votes)
لجنة المسابقات تعلن عقوبتها ضد الزمالك و التوأم

Advertisement

علم zamalek.tv أن لجنة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم قد قرر توقيع غرامة مالية على الزمالك قدرها عشرة آلاف جنيه ، و ذلك للسب الجماعي من المرافقين للنادي ضد المدير الفني للمصري ، في مباراة الفريقين بالأسبوع الثالث للدوري .

و قررت اللجنة تغريم كل من إبراهيم حسن مدير الكرة بالمصري و حسام حسن المدير الفني عشرة آلاف جنيه ، لإثارة المرافقين للزمالك وعدم الالتزام بمقاعد البدلاء .

يذكر أن مبارة الزمالك الماضية قد شهدت أحداث مثيرة للجدل بسبب ثورة التوأم بعد دهسهم بقدمي روقة و مدبولي ، مما أدي مناوشات بين التوأم و بعض جماهير القلعة البيضاء .

عامر حسين يواصل هوايته المفضلة التعريض باللوائح و خلق اي حالة من التوازن فمدرب يقوم برفع فانلة نادي اخر منافس لاستفزاز الجماهير يتم عقابه بغرامة 10 الاف جنيه رغم ان لو المباراة بجماهير لحدث اسواء مما حدث في مباراة المصري و الاهلي في بورسعيد بعد التصرف الطفولي من مدرب المصري

اما في مباراة للمصري فيتم عقاب الزمالك على السباب الجماعي الذي لم يسمعه احد و لم يشاهد اجد جماهير الزمالك التي تم معاقبته عامر حسين هو اله التعريض باللوائح و يستمر كل موسم في تقديم وصلته الشهير في ظل مجلس ادارة يتم التطبيل له


Advertisement


Last modified on الثلاثاء, 26 أيلول/سبتمبر 2017 15:58

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors