أبرز أحداث المران المسائي " زيارة ووعد من رئيس بتروسبورت و عودة حفني "

Written by 
Published in كرة القدم
الأربعاء, 04 تشرين1/أكتوير 2017 22:07
Rate this item
(2 votes)
أبرز أحداث المران المسائي " زيارة ووعد من رئيس بتروسبورت و عودة حفني "

Advertisement

في إطار متابعة zamalek.tv لأحداث مران الزمالك اليوم ، فقد أدى الفريق تدريبه المسائي خلال معسكره المقام حاليا في التجمع الخامس استعدادا لمباراة طنطا المقبلة، المقرر لها يوم 13 أكتوبر الجاري في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري.

 

وأدى حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأبيض تدريبات تأهيلية في ظل إصابته بشد في العضلة الخلفية تعرض له خلال مباراة انبي الأخيرة في الجولة الرابعة للدوري.

 

ويغيب الثلاثي الدولي أحمد الشناوي وعلي جبر وطارق حامد لانضمامهم للمنتخب الأول الذي يستعد للقاء الكونغو في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم المقرر لها يوم الأحد المقبل، بالإضافة إلى الثنائي السوري مؤيد العجان وعلاء الشبلي لانضمامهما للمنتخب السوري الذي يستعد لملاقاة استراليا في ملحق التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

 

ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراتين وديتين أمام طلائع الجيش والسطة الحديد يومي الجمعة والسبت المقبلين، استعدادا للقاء طنطا المقبل .

 

 و ادى أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق ، مران خاص فى تدريبات الفريق اليوم ، جاء المران التخصصى لأيمن حفنى باستخلاصه الكرة من مدافعى فريق الزمالك فى مران بوسط الملعب حيث أشرف مدحت عبد الهادى مدرب الفريق الأبيض على تلك التدريبات.


و قام محمد بدر رئيس ستاد بتروسبورت بزيارة تدريب الزمالك وصافح الجهاز الفني ووعد باصلاح ارضية الملعب .


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors