خاص: إنتقالات يناير قد تشهد صفقة من العيار الثقيل للزمالك

Written by 
Published in كرة القدم
الثلاثاء, 10 تشرين1/أكتوير 2017 15:06
Rate this item
(5 votes)
خاص: إنتقالات يناير قد تشهد صفقة من العيار الثقيل للزمالك

Advertisement

علم zamalek.tv أن الزيمبابوي خاما بيليات جناح صن داونز بطل إفريقيا في النسخة الماضية ، قد دخل بقوة ضمن حسابات مسئولي القلعة البيضاء للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

يأتي ذلك في ظل إقتراب عقد اللاعب من الإنتهاء مع فريقه ، حيث يحق للاعب الزيمبابوي التوقيع لأي نادي في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة علي حسب لوائح الإتحاد الدولي.

 

و من جهته سيسعي الزمالك من أجل الحصول على توقيع بيليات في الفترة المقبلة، خاصة بعد إبداء اللاعب رغبة من قبل بالإنضمام للقلعة البيضاء .

 

وتواجدت وكيلة أعمال اللاعب الزيمبابوي في القاهرة خلال الفترة الماضية، وحضرت إحدى مباريات الزمالك في الدوري من المدرجات، تمهيدا للتفاوض مع إدارة الزمالك.

 

ويعد بيليات من أهم مطالب الجمهور الأبيض في الفترات الأخيرة خاصة بعد المستوي المتميز الذي ظهر به مع فريقه ببطولة إفريقيا و منافسته علي أفضل لاعب داخل القارة السمراء، إضافة إلي تألقه مع المنتخب الزيمبابوي.

 

و يملك الفارس الأبيض في قائمته أربع أجانب هم : الكونغولي كاسونجو كابونجو، و الغاني بينجامين أشيامبونج، و الإيفواري رزاق سيسيه " تحت السن " و النيجري معروف يوسف لاعب الوسط .

 

و سيتوجب علي مجلس إدارة القلعة البيضاء في حال إتمام التعاقد مع بيليات الإستغناء عن أحد محترفيه المسجلين بالقائمة الأساسية ، و علي الأرجح معروف يوسف هو أقرب الراحلين عن الفريق حتي وقتنا الحالي.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors