بعد إستقالته .. عبد الخالق يكشف كوارث مرتضي

Written by 
Published in كرة القدم
الأربعاء, 25 تشرين1/أكتوير 2017 13:35
Rate this item
(0 votes)
بعد إستقالته .. عبد الخالق يكشف كوارث مرتضي

Advertisement

أكد الدكتور مصطفى عبد الخالق المرشح على مقعد العضوية ضمن قائمة أحمد سليمان المرشح على رئاسة النادي، في تصريحات صحفية تابعها Zamalek.tv أنه سبق وخاض انتخابات النادي السابقة في 2014 وأوضح أنه تعرض للصدمة خلال فترة عمله في المجلس الحالي، بعدما فوجئ بالعشوائية من الإدارة، وأكد أنه سجل اعتراضه كثيرا في محاضر مجالس الإدارة بسب القرارات الغير مدروسة، وحافظ على أسرار المجلس.

 

وأكد أنه حاول العمل على التصدي للقرارات المتسرعة، وأضاف أن من القرارات التي اعترض عليها إقالة الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة حسام حسن، فضلا عن قيام رئيس الزمالك بإبعاد أحمد سليمان عن الإشراف على الكرة وإسناد المهمة لشخص لم يمارس كرة القدم.

 

وأضاف أنه حذر المجلس الحالي من تغيير المدربين، خاصة وأن عدم الاستقرار الفني لا يولد النجاح، وشدد على أن الصدفة لعبت دور مع الزمالك في 2013/2014 بتغيير ثلاثة أجهزة فنية والفوز بالدوري، وشدد على أن رئيس النادي الحالي لم يفز مع الفريق بأربع بطولات كأس، ولكن فاز بثلاث بطولات فقط، لأن هناك بطولة فاز بها مجلس الدكتور كمال درويش.

 

وقال مصطفى عبد الخالق " إذا تعرض نادي الزمالك لأمطار غزيرة في الفترة المقبلة سيعاني النادي من أزمة بسبب سوء منظومة الصرف في النادي".

 

وأشار عبد الخالق إلى أن ما تم صرفه على انشاءات النادي مبالغ أقل بقليل من المبالغ المعلنة، وشدد على أن الجيم الحالي مخالف للرسومات التي تم إعدادها، خاصة وان مكان الجيم الجديد لم يكن مخصصا لهذا الغرض.

 

وأضاف أن الصالات المغطاة بالنادي ستتعرض للغرق، وأشار عضو المجلس السابق أن العضويات المستثناة التي وافق عليها المجلس بعد 2014 تعتبر باطلة، وشدد على أنه استقال بعد مذبحة الدفاع الجوي.

 

وتضم القائمة كلا من أحمد سليمان رئيسا  وهاني العتال نائبا للرئيس، وسيف العماري أمينا للصندوق والعضوية عبد الله جورج ومصطفى عبد الخالق وحسين السمري ومحمد أبو العلا.


Advertisement


Last modified on الأربعاء, 25 تشرين1/أكتوير 2017 15:58

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors