Print this page

نصر غالي يفضح خرفان شلبي و خرم عسلية الحلفاوي

Written by 
Published in كرة القدم
الجمعة, 27 تشرين1/أكتوير 2017 19:59
Rate this item
(2 votes)
نصر غالي يفضح خرفان شلبي و خرم عسلية الحلفاوي

Advertisement

-.gif

على مدار عام و نصف العام قام المطبلية من العاملين في الاعلام الرياضي بالاضافة لبعض الشخصيات العامة بالاتفاق على هدف واحد و هو تلميع حسام غالي مهما كانت الاسباب سواء كان اللاعب يشارك مع الاهلي او لا يشارك فقط مع كل مناسبة او مباراة دولية او للتطبيل كهواية بالحديث عن حاجة المنتخب للقائد الملهم المنتخب يحتاج حسام غالي حسام غالي هو ايقونة المنتخب مبروك الوصول لنهائي افريقيا بس المنتخب يحتاج لحسام غالي المنتخب يصل لكاس العالم بس يحتاج لحسام غالي نبيل الحلفاوي يتصبب عرقا و يقوم بتوسيغ خرم العسلية بس العسلية تحتاج لحسام غالي و في وسط هذا التطبيل يقرر حسام غالي القرار الاغبى في مشواره الرياضية بالاحتراف في دوري اقوى من الدوري المصري و مع جمهور لن يهتم بخرم الحلفاوي و لا تطبيل شلبي او حتى كل تطبيل الاعلاميين و الشخصيات العامة المصرية حتى تطبيل جماهير الاهلي التي اطلقت عليه لقب حسام فتاكة ليضع جماهير الزمالك في حيرة هل هو كباري ام فتاكة ام الغطاس الجيد الذي يغطس مع كل مرواغة في الملاعب السعودية التطبيل فقط يمكن خداع النصر لتعاقد مع غالي انما لن يلعب مع غالي في الملعب فغالي لن ينفعه الا عفاريت مرتضى منصور حتى تعود له كرامته المهدورة من سبب الاعلاميين و الجماهير النصراوية .

--------.gif

سأقتبس ما قاله صديقي الدكتور محمد خليفة عقب هزيمة النصر من الهلال في دربي الرياض لم يكن انتقالا الي الرياض يا غالي بل كان انتقال الي دار الحق حيث لن تجد الا ما قدمت.
فلن تجد معك صبيانك من معدين البرامج الذين يتلاعبون بالجماهير ويعدون الجيوش خلفك ليرددوا كالبغبغانات جملة واحدة لقنوهم اياها عن عودتك للمنتخب والنباح علي عدو وهمي ومرشح سهل للكراهية كأسامه نبيه .

لقد صعدت للمسرح حيث تقف في مواجهة الجمهور مباشرة دون فلاتر الكاميرات لتجزي عما تعمل مباشرة والحساب بقواعده الاولي البسيطة السيئة لا تجزي الا سيئة.

الرياض مقبرتك التي ذهبت اليها طوعا يا غالي.

----------.gif

هل سيهدد مدحت شلبي جماهير النصر بان تاكل عيش و تعتزل سب جوهرة مصر الكابيتنو حسام غالي ؟؟ ام ان شلبي لن يستطيع الهجوم لعل احد اصحاب نادي النصر كان في البطولة العربية التي خرج مدحت شلبي في منتصف التسعينات يشكر في الامارات و شعب الامارات و الاتحاد العربي و منظمي البطولة العربية الذي اصطحبوا للجزيرة حيث اكل سمك و خرفان جميلة قوي على حد قوله .

في النهاية منتخب مصر ذهب لروسيا للمشاركة في كاس العالم و حسام غالي سيعود مطرودا ذليلا من السعودية و سيواصل المطبلتية التطبيل له للعودة للمنتخب .


Advertisement


Last modified on الجمعة, 27 تشرين1/أكتوير 2017 20:06