زادة: تجاوزنا أزمة أجوجو و نترقب قرار لجنة الإنضباط في قضية ريكاردو

Written by 
Published in كرة القدم
السبت, 11 تشرين2/نوفمبر 2017 15:55
Rate this item
(0 votes)
زادة: تجاوزنا أزمة أجوجو و نترقب قرار لجنة الإنضباط في قضية ريكاردو

Advertisement

أكد هانى زاده عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء في تصريحات ل Zamalek.tv أن مجلس الإدارة تمكن من تجاوز أزمة الغاني أجوجو مهاجم الزمالك السابق بإحترافية كبيرة مما ترتب عليه إصدار لجنة الانضباط بالفيفا قرارا غير مسبوق بمنح النادى مهلة 3 شهور لتسوية مستحقات اللاعب وليس شهر واحد فقط كما هو معتاد.

 

وأضاف زادة أن الزمالك لم يتعرض للعقوبات كما تردد في الآونة الأخيرة مشددا على قيام مجلس الإدارة بتشكيل لجنة لإدارة الأزمة تضم هانى زاده و نصر الدين عزام المستشار القانوني وتم التعامل مع الملف بإحترافية كبيرة على مدار الفترة الماضية حتى صدر القرار السابق ذكره.

 

وأوضح زاده أن اللجنة المكلفة بحل أزمة أجوجو تواصلت مع محاميه الإنجليزى عقب صدور قرار لجنة الانضباط لإنهاء الأزمة بشكل ودي ويقوم المحامي حاليا بدارسة كيفية تسوية الأزمة بعيدا عن المشاكل خاصة أن النادى يرحب بسداد المستحقات بعيدا عن أزمة الحجز الإداري من جانب ممدوح عباس رئيس النادى الأسبق وفى حالة عدم التواصل لحل سيقوم الزمالك بالإستئناف على القرار أمام المحكمة الرياضية الدولية ليكون قرار لجنة الإنضباط كأنه لم يحدث وتعود القضية لنقطة الصفر مرة أخرى.

 

وشدد زاده علي أن نصر الدين عزام المستشار القانونى للزمالك يتواجد حاليا في سويسرا لمتابعة بعض القضايا الخاصة بالنادى المصرى وسيحضر معه قرار لجنة الانضباط في ظرف مغلق.

 

وأتم عضو  المجلس أن الزمالك أرسل يوم 18 أكتوبر الماضي خطابا رسميا للجنة الإنضباط يتضمن ترجمة حرفية لقرار الحجز الإدارى على الأرصدة والذى جعل النادى مغلول الأيدى لسداد المستحقات بخلاف شهادة رسمية من البنك المركزي للتأكيد على الحجز مما ساهم فى صدور قرار المهلة 3 شهور.

 

وأختتم زاده تصريحاته مؤكدا أن نادى الزمالك يترقب حاليا قرار لجنة الإنضباط بخصوص قضية البرازيلي ريكاردو والذي سيصدر خلال أيام ومن المتوقع أن يكون مشابهة لقرار قضية أجوجو لأن الظروف واحدة.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors