أبرز أحداث مران الزمالك اليوم

Written by 
Published in كرة القدم
الثلاثاء, 14 تشرين2/نوفمبر 2017 17:00
Rate this item
(2 votes)
أبرز أحداث مران الزمالك اليوم

Advertisement

في إطار متابعة Zamalek.tv لأحداث مران الزمالك الذي يقام علي ملعب النادي حلمي زامورا إستعدادا لمواجهة فريق النصر القاهري في الجولة التاسعة من عمر الدوري العام فقد إنتظم النيجيري معروف يوسف لاعب في المران.

 

وكان اللاعب قد وصل إلى القاهرة مساء الأمس قادما من بلاده، بعد قضاء إجازة لمدة ثلاثة أيام، في حين حصل الثلاثي الدولي طارق حامد و أحمد الشناوي و علي جبر راحة سلبية من التدريبات اليوم بسبب وصولهما للقاهرة ظهرا بصحبة بعثة المنتخب القادمة من السعودية بعد أداء مناسك العمرة وحضور حفل تكريم للفراعنة، ومن المقرر أن ينتظم الثلاثي في تدريبات الغد.

 

و في سياق متصل حصل الثنائي السوري مؤيد العجان و علاء الشبلي لاعبي الفريق على راحة بعد مشاركتهما في ودية منتخب سوريا أمام العراق بالأمس و التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

ومن جهة أخري أدى أحمد مجدي تدريبات تأهيلية بسبب إصابته في الركبة في حين تغيب أسامة إبراهيم ومحمود جنش للإصابة.

 

وخضع مهاجمو ولاعبو خط الوسط بفريق لتدريبات خاصة من قبل الجهاز الفنى اليوم بتدريبات الفريق استعدادا لمباراة النصر بالدوري الممتاز.

 

وحرص الجهاز الفنى على تدريب المهاجمين ولاعبي الوسط على إيجاد الفرص والتعامل مع الكرة أمام المرمى من أجل ضمان إستغلال كل الفرص السانحة.

 

و قام المونتينيجري نيبوشا المدير الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك بتقسيم لاعبي الفريق إلى 3 مجموعات و يقوم بتدريب اللاعبين علي تسليم الكره من قدم لقدم، والتركيز علي عدم فقد الكرة للإعتماد في المباراة المقبلة علي تكتيك الإستحواذ.

 

وشهد المران إصابة الكونغولي كاسونجو كابونجو مهاجم القلعة البيضاء في التدريبات بعد كرة مشتركة قوية مع أحد زملائه في الفريق، وتدخل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بقيادة محمد أسامة وتم علاج اللاعب بنجاح ليكمل بعدها المران بصورة طبيعية.

 

ومن المقرر أن ينتظم الفارس الأبيض في معسكر مغلق يوم الخميس المقبل استعدادا للمباراة المقبلة أمام فريق النصر.

Advertisement


المباريات المقبلة

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors