حسين السيد: إتحاد الكرة لم يحترم الزمالك

Written by  مصطفى جويلي
Published in كرة القدم
الأربعاء, 15 تشرين2/نوفمبر 2017 15:45
Rate this item
(1 Vote)
حسين السيد: إتحاد الكرة لم يحترم الزمالك

Advertisement

شن حسين السيد مدير الكرة للفريق الأول بالزمالك هجوما حادا علي تصرف الإتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات صحفية تابعها Zamalek.tv بتأديه لاعبي المنتخب عمرة بعد مواجهة غانا وعدم العودة مباشرة للقاهرة، في ظل إرتباط الفارس الأبيض بمباراة النصر القاهري بالدورى الجمعة المقبلة، ضمن مباريات الجولة التاسعة.

 

وأشار السيد إلي أن ما حدث تصرف غير معقول ولا يوجد له مبرر على الإطلاق ،وأنه فؤجي بتوجه لاعبى المنتخب لاداء العمرة، دون الرجوع للزمالك في ظل وجود ثلاثى من لاعبيه ضمن المنتخب، مشيرا بأن الزمالك نادى كبير وكان من الضرورى أن يكون هناك تنسيق مع النادى وعدم وضعنا أمام الأمر الواقع لأنه تصرف غير إحترافي.

 

وأضاف مدير الكرة أن ثلاثى الزمالك الدولي أحمد الشناوي وعلى جبر وطارق حامد تعرضوا لحالة من الارهاق والاجهاد، وانه كان من المفترض أن تتم تأجيل مواجهة فريقه للنصر لمنح اللاعبين قسطا من الراحة، خاصة وأنهم من العناصر الأساسية للفريق.

 

وكان مسئولو إتحاد الكرة المصري قد إتخذوا قرارا منفردا بالذها إلي المملكة العربية السعودية باللاعبين لتأدية مناسك العمرة عقب مباراة غانا في الجولة الختامية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.


Advertisement


Last modified on الأربعاء, 15 تشرين2/نوفمبر 2017 15:48

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors