جنش يفك الجبيرة ويدعم الفريق قبل مواجهة المقاصة

Written by  مصطفى جويلي
Published in كرة القدم
الأحد, 26 تشرين2/نوفمبر 2017 13:51
Rate this item
(0 votes)
جنش يفك الجبيرة ويدعم الفريق قبل مواجهة المقاصة

Advertisement

علم Zamalek.tv أن محمود عبد الرحيم جنش حارس الفريق قد قام بفك الجبيرة تحت إشراف طبيب الفريق محمد أسامة، ليبدء خلال الفترة المقبلة مرحلة التأهيل والعلاج الطبيعي.

 

وتعرض جنش لإصابة قوية أثناء خوضه مباراة المنيا في إطار دور ال 32 من بطولة كأس مصر إثر إصطدامه بمهاجم ممثل الصعيد المندفع.

 

وحرص جنش على زيارة زملائه قبل مباراة المقاصة لمسانداتهم وتحفيزهم على تحقيق الفوز في مباراة الغد، لاسيما وهي مباراة فاصلة في مشوار الملكي نحو الزحف للوصول إلي القمة.

 

ويدخل الزمالك اللقاء أمام الفريق الفيومي ولا يوجد أمامه سوي الفوز بعد تمكن المصري البورسعيدي من الوصول للنقطة 22 من 10 جولات في المركز الثاني، في الوقت الذي يحتل فيه الفارس الأبيض المركز الثالث برصيد 18 من 9 مباريات، بينما يتصدر الإسماعيلي جدول الترتيب ب23 نقطة.

 

ويستعد الفارس الأبيض لملاقاة فريق مصر المقاصة علي ستاد القاهرة الدولي في الجولة الحادية عشر بعد تأجيل مباراة الجولة العاشرة أمام طلائع الجيش بسبب الإنتخابات التي أجريت في البيت الأبيض.

 

يذكر أن الزمالك كان قد أجري إنتخاباته علي يومي الخميس والجمعة الماضيين وأسفرت عن فوز مرتضي منصور وقائمته عدا نجله أحمد مرتضي، وتمكن هاني العتال وعبدالله جورج من قائمة أحمد سليمان بالفوز بمقعدي نائب الرئيس والعضوية علي الترتيب.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors